.

logo




بالفيديو .. مشادة ساخنة بين “مجدي عبدالغني” وصحافيين .. ويصرخ : أنا مش حرامي”

شهد المؤتمر الصحافي الذي عقده اتحاد الكرة المصري، اليوم الأربعاء، للرد على كافة التساؤلات التي أثيرت حول بعثة منتخب مصر في روسيا، وإخفاق الفريق المصري في المونديال، مشادة ساخنة بين مجدي عبدالغني عضو الاتحاد وبعض الصحافيين الحاضرين للمؤتمر.

وفوجئ الحاضرون بمجدي بعد الغني يلتقط الكلمة من المهندس أبو ريدة، رئيس الاتحاد، ويقول بصوت عالٍ إنه لم يسرق شيئا ولم يرتكب جريمة يعاقب عليها، في إشارة لما تم تداوله قبل انطلاق مباريات المونديال وسفر بعثة المنتخب المصري، من أنه اعتدى على العاملين التابعين للاتحاد لرفضهم حصوله على قمصان وملابس خاصة بالمنتخبات بغير وجه حق ، بحسب العربية نت .

وصرخ عبد الغني في الصحافيين قائلا: “أنا مش حرامي، ولم أسرق قمصانا، أو أرتكب جريمة أعاقب عليها، والقرار الذي اتخذه ضدي المهندس أبو ريدة كان خاطئا”.

وأضاف عبد الغني: “أنا لا أقبل التشكيك في سمعتي، وأتيت لأبرئ ذمتي”، مضيفا “إنه تحدث الآن، وبعد خروج المنتخب من المونديال، لأنه لم يقبل أن يتحدث في مثل هذه الأمور والمنتخب مقبل على السفر للمشاركة في المونديال”، نافيا ما نسب إليه من تهديده لأعضاء الاتحاد بكشف المستور بعد قرار أبو ريدة إلغاء رئاسته لبعثة منتخب مصر.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق