.

logo




إلهام شاهين ترد بعد تعرض فنانات مصريات للهجوم بسبب ملابسهن بالسعودية

علقت الفنانة المصرية إلهام شاهين، على الهجوم الذي تعرضت له الفنانات المصريات على السوشال ميديا خلال الساعات الماضية، بسبب ظهورهن بملابس محتشمة في مهرجان البحر الأحمر بالسعودية، وذلك على عكس إطلالاتهن الجريئة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت الفنانة إلهام شاهين وفقًا لـ“فوشيا“: ”لا أعلم ما هو سر هذا الهجوم والمقارنات التي وضعها البعض بين إطلالات القاهرة السينمائي والبحر الأحمر بالسعودية، فمن وجهة نظري لا أرى أي فرق، ولم يجبرنا أحد في السعودية على ارتداء زي بعينه، ولم نتعمد أيضا الظهور بشكل معين ونلبس بحريتنا تماما، ودليل على ذلك أن بعض الفنانات كانت ملابسهن جريئة من وجهة نظر البعض وتعرضن للهجوم أيضا، وفي النهاية أرى أن كل فنانة ارتدت ما يحلو لها وما يليق بها“.

وأضافت الفنانة المصرية: ”الهجوم على الفنانات عبر السوشال ميديا هو أمر ليس جديدا، وأصبح مجرد عادة للبعض سواء لسبب أو دون سبب، وأرى أن من يقومون بذلك هم أشخاص يعانون من الفراغ الشديد، ويتدخلون فيما لا يعنيهم، ونهجهم هو الهجوم لمجرد الهجوم ليست أكثر، وأنصحهم بأن يبحثون عن شيء يشغلون أنفسهم به بدلا من هذه التفاهات والسخافات التي زادت عن الحد“.

وكانت العديد من نجمات الفن المصري، قد تعرضن للهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورهن بملابس محتشمة في السعودية، حيث وضع البعض مقارنة بين إطلالاتهن هناك وبين ما ظهرن به في مهرجان القاهرة السينمائي، ومن قبله الجونة. وكانت الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي قد انطلقت بمدينة جدة في 6 ديسمبر الجاري وتستمر حتى 15 من نفس الشهر، وكرمت هذه الدورة التي تحتفي بدور المرأة في صناعة السينما، كلا من الفنانة المصرية ليلى علوي، والممثلة العالمية كاترين دينوڤ أيقونة السينما الفرنسية، والمنتجة السعودية هيفاء المنصور.

وحرص العديد من نجوم الفن في الوطن العربي على حضور أولى دورات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية، من بينهم صبا مبارك، ونسرين طافش، ويسرا، وإلهام شاهين، ولبلبة، وماجد المصري، ومحمد هنيدي، ونادية الجندي، والمخرج هاني أبو أسعد، وتارة عماد وغيرهم.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق






إعلان


This will close in 20 seconds