.

logo




تطورات حالة ميساء مغربي بعد خضوعها لعملية جراحية

كشفت الفنانة ميساء مغربي، عن تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخرًا، ومعاناتها منها، مؤكدة أنها تجاوزت مرحلة الخطر بعد نجاح العملية. وأضافت مغربي، أنها عادت لحياتها الطبيعية عقب تأجيل العديد من أنشطتها الفنية في الآونة الأخيرة، بسبب الظرف الصحي الذي مرّت فيه. وشاركت الفنانة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام بجدة، وذكرت في تصريح لها لـ“إي تي بالعربي“ أنها استأنفت تصوير مسلسلها الجديد بعنوان ”آدم وحوا“ من أجل عرضه في موسم رمضان المقبل، من تأليف علي شمس، ومن إخراج حسين الحليبي، ويشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب من السعودية، والكويت، والبحرين، ونشرت عدة صور لها من السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وكانت ميساء مغربي، قد شاركت الجمهور بمجموعة من الصور خلال مشاركتها بحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، واستعرضت إطلالتها على السجادة الحمراء، وعلقت: ”‎سعيدة بحضوري مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الأول بحضوره العالمي، وأهنئ كل فناني السعودية على الدعم الحكومي المستحق وكم هو جميل تكريم ثلاثة قامات فنية نسائية كاثرين دونوف وليلى علوي وهيفاء المنصور في رسالة واضحة لتعزيز دور المرأة وتمكينها حتى في المشهد الثقافي“. يذكر أن ميساء مغربي، كانت قد أعلنت في تصريحات لها في موسم الصيف الماضي، أنها ستسافر إلى ألمانيا الفترة المقبلة لاستكمال رحلة علاجها، وأنها كانت تنتظر إجراء فحوصات وتحاليل معمقة للكشف عن تفاصيل حالتها الصحية، وأوضحت وقتها أنها قد تحتاج إلى عملية جراحية بعد شهرين أو ثلاثة، وهو ما أكدته في لقائها الأخير، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية. وقالت مغربي وقتها: ”رايحة ألمانيا بس علشان ما انخوف الناس رحلة علاج يعني للاطمئنان وأنا راضية بأي شي ربنا يكتبه لي، وإنشاء الله ما يكون في شي خطير ودعواتكم“.

وكانت الفنانة ميساء مغربي قد كشفت قبل سنوات، أنها عانت من مشكلة صحية نسائية، وهي مرض بطانة الرحم المهاجرة، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من الإنجاب خلال زواجها الأول، بسبب هذا المرض. ومن المعروف أن ميساء مغربي، لا تحبذ التحدث عن حياتها الشخصية، وتفضل دائمًا التعامل مع أمورها في الخفاء، وهو ما حدث بالفعل، عند إعلان زواجها، فلم تظهر أبدًا مع زوجها لفترات طويلة، ولم تتحدث عن حياتها معه إلى حين انتشار صورة لها معه وهو يحتضنها في أول ظهور لهما، من دون أن تكشف الصورة عن ملامحه بشكل كبير، حيث كان يرتدي نظارة شمسية على عينيه، وقبعة على رأسه. وقالت ميساء مغربي بتصريحات متلفزة، إن السر وراء إخفاء زوجها عن الإعلام، هو خوفها من الحسد.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق






إعلان


This will close in 20 seconds