.

logo




“ما تهمني الفلوس و الـ10 مليار وسخ دنيا”.. شاهد: فايز المالكي يخرج عن صمته ويكشف عن بداية حياته الصعبة ويرفض الإفصاح عن هذا الأمر!

كشف الفنان فايز المالكي، سبب حرصه الشديد على مساعدة المحتاجين وتفريج كربتهم، رداً على سؤال: “هل إحساسك العالي بالمحتاجين وقضاياهم هو أنك كنت منهم يوم من الأيام، وهل مريت بظروف جعلتك أكثر إحساس بتعبهم وآلامهم؟”.

“ماني ولد نعمة”

وفاجأ فايز المالكي الجمهور بإجابته خلال لقائه مع بودكاست “حورات المعرفة” حيث قال: “والله أنا ماني ولد نعمة ولا ترك لي أبوي مليارات بالبنك، أنا إنسان بسيط اشتغلت عسكري وسكيورتي ومريت بظروف صعبة من تحت الصفر وتبهذلت بشكل مرة متعب فبالتالي مجرب الحاجة ومجرب صاحب الحاجة كيف يحفر في الصخر حتى تخلص حاجته”.

الحياة ليست مال وشهرة

وأكد “المالكي” أن الأموال لا تهمه ولا تشغل قيمة بالنسبة له، مشيراً إلى أنه كان متوقع أن الفلوس والشهرة والسفر والمناصب الكبيرة والسيارات هذه هي الحياة لكن تبين له بعد ذلك أنها جميعاً لا شيء، مضيفاً: “إذا كان عندي 10 آلاف ريال بالبنك أشعر أنها 10 مليارات ما تفرق معي لأنها “وسخ دنيا”، ولا أريد أن أفصح عن رقم إعلاناتي حتى لا يقولوا عني منافق ومراء”.

واستكمل: “يازين لما تشعر أنك فرجت كربة على مسلم، والعمل الخير لا علاقه بشهادة ومنصب ومال اللي تقدر عليه تعمله، حتى الابتسامة والكلمة الحلوة عمل خير بحد ذاته، ما لازم تحفر في الصخر حتى تساعد الغير”.

الخير مفتوح لجميع الناس

وأردف: “شباب كثير يسألوني كيف أعمل عمل خير، وإجابتي الخير مفتوح للناس كلها، هي أنك تكون إنسان تحس بالإنسان ويكون عندك قلب عطوف رحوم بالإنسانية حتى تقدر تساعد الشخص المحتاج وتفرج الكرب، الموضوع ليس له علاقة بشهادة أو أنك تكون صاحب بنك بس تخصص وقت بسيط من وقتك لوجه الله تعالى”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق