.

logo




“جا يكحلها عماها”.. الأميران سطام بن خالد وعبدالرحمن بن مساعد يردان على تصريح رئيس لبنان بشأن الإساءة له من صحفي سعودي

رد الأميران، سطام بن خالد، وعبدالرحمن بن مساعد، على تصريحات الرئيس اللبناني، ميشال عون.

تصريحات رئيس لبنان

وكان ميشال عون قد قال في تصريحات اليوم الإثنين: “عندما أهانني صحفي سعودي على الهواء لم يتخذ بحقه أي إجراء”.

عبدالرحمن بن مساعد

وقال الأمير عبدالرحمن عبر حسابه على تويتر: “الصحفي ليس مسؤولًا حكوميًا ورأيه يمثله ولا يمثل الدولة، فإن كان هذا من باب المقارنة فالمقارنة لا تصح، فمن أساء للسعودية وزراء لبنانيون، شربل، قرداحي كرر الإساءة في تبريره لها في مؤتمره كوزير، أما عن اساءات الصحفيين اللبنانيين للسعودية وشتائمهم فسل الميادين والمنار وجريدة الأخبار”.

سطام بن خالد

ومن جانبه قال الأمير سطام: “تصريح غريب فهل الصحفي مسؤول متحدث بإسم السعودية؟، هل تجاهل العشرات من الإعلاميين والوزراء اللبنانيين الذين أساءُوا للسعودية، بل أن نصر الله المتحالف معه أساء مراراً وتكراراً للسعودية، ودعى لسفك الدم السعودي في النهاية كلامه ينطبق عليه المثل الشعبي جا يكحلها عماها”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق