.

logo




” خائن صغير ويريد أن يظهر ولو بخزي”.. شاهد الباحث “بن بجاد” يفتح النار على الكويتي “حاكم عبيسان”

قال الكاتب والباحث عبد الله بن بجاد العتيبي، تعليقا على فتوى حاكم عبيسان عن حرمة سحب الأموال من تركيا، إن هؤلاء الناس لا يستحون من الله ولا البشر، وما دخل هذا في سحب الأموال من بنك في تركيا.

فتوى عجيبة وبها جرأة
وتابع الكاتب العتيبي في تصريحاته ببرنامج “MBC في أسبوع”، على قناة “MBC”، أن الفتوى عجيبة، وبها جرأة وقلة أدب وأخلاق عجيبة، واصفا إياه بـ”الحاكم المسكين وإنسان غير مؤهل علميا ولا فقهيا ولا سياسيا ليتحدث في مسائل بهذا الحجم”.

وأكد أن حجمه الحقيقي كما تصنفه محاكم بلاده بأنه عميل وخائن وصغير، ويريد أن يصنع من نفسه شيئا ولو عبر الخيانة ويريد أن يظهر ولو بخزي، وظهرت خيانته وعمالته وخدمته للمشاريع المعادية لدولته الكويت وأشقائها من دول مجلس التعاون.

مصادر خيانته
وأوضح “العتيبي” أن خيانته ذات مصادر متعددة، منها الإخوان وطروحات وأفكار الإسلام السياسي وهذا يبرر لعناصرها أن يرتكبوا أسوأ الأفعال بحكم أنه يخدم التنظيم أو الجماعة، لأجل أن يستمر فيها، وهذا الحاكم يعتبر خلطة متطرفة من الإسلام السياسي والإخوان.

وأشار الكاتب والباحث عبد الله بن بجاد العتيبي، إلى أنه حاول إفساد الرياضة والثقافة والإعلام، وفى كل مجال يعمل فيه يريد أن يخرب، مضيفا أن عقيدة الإخوان أن يسقطوا الأنظمة الخليجية وأن يحكموها بأنفسهم، ولحظة ما يعرف بالربيع العربى وهو ربيع الخراب وكانت لحظة كاشفة، وانكشف الإخوان وقتها، فيريدون الاستحواذ على ثروات الخليج.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق