.

logo




مشعل الخالدي يوثق اتصاله بأميرة الناصر

وثق مشعل الخالدي، زوج مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي أميرة الناصر، تواصلها معه عبر الهاتف، أثناء تواجده برفقة ابنهما الصغير ”مشهور“.

ونشر ”الخالدي“، الذي كان برفقة ابنه الصغير مشهور، عبر حسابه في موقع التواصل ”سناب شات“ لحظة اتصال أميرة الناصر به، حيث يُسمع في مقطع الفيديو صوت أميرة التي وجهت حديثها لابنها مشهور، في محاولة لمواساته فيما يبدو.

وأثارت قضية أميرة الناصر، التي سبق وأعلن ابنها ”ماجد“ عن سجنها، جدلًا واسعًا وسجالًا بين مشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل القضية، وما إذا كان صدر حكم من قبل الجهات الأمنية، بحق ”الناصر“، إلا أنه سبق وخرجت المشهورة السعودية رهف القحطاني، لتشكك بنسب ابنة أميرة الناصر، التي أنجبتها مؤخرًا.

وهاجم مشعل الخالدي، عقب أنباء عن سجن أميرة الناصر، منتقدي زوجته من المشهورات، مؤكدًا أن ”الأم عزيزة“ في إشارة لفقدان ابنه الصغير ”مشهور“ والدته، دون أن يكشف صراحة أنها في السجن.

ووجه كلامه لمشهورة مواقع التواصل ”شمس الأسطورة“، مبينًا أنها ”أساءت لهم، رغم ضيافتهم لها مدة ثلاثة أيام في منزلهم“، كما انتقد المشهورة ”أثير الحلوة“ مبينًا إساءتها لهم، مشددًا على أنه ”لا ينكسر“، وواصفًا نفسه بـ“الجبل“.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق