.

logo




ملكة كابلي تقارن بصورة قبل الشهرة وبعدها.. وهكذا علقت

شاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، صورة لها مزجت فيها بين “الماضي والحاضر”، وتحديداً قبل أن تنال الشهرة وتدخل عالم “السوشيال ميديا”، والظهور في تطبيق “سناب شات”، عام 2016 ومظهرها الحالي.
ويبدو أنها أرادت، بهذه الصورة التي نشرتها عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، حسم حديث البعض بشأن إجرائها الكثير من عمليات التجميل التي حولت شكلها، وأظهرتها في ثوب جديد، مؤكدة في تعليقها على الصورة أنه لا فرق بين ما قبل الشهرة وما بعدها، غير أن نفسية البعض هي التي تسبب أزمة.

ويبدو أن تلك الصورة لم تشفع لخبيرة التجميل السعودية لدى الجمهور، بل زادت سخرية البعض ضدها، مؤكدين أنها لم تقم بعمليات التجميل، بل وضعت رأساً مكان رأسها الحقيقي.
واندهش البعض من تعليق ملكة كابلي، الذي كتبته تقول: “ما تغير شيء بس انتوا نفسية”، الأمر الذي أثار الهجوم ضدها بسبب ما كتبته، حيث نشر البعض صوراً لها بين الماضي والحاضر، وكشفوا التغير، بل ونشر البعض صوراً لطليقها ووالد ابنتها “قمر” مشهور “السوشيال ميديا” في الكويت أحمد السالم، وقد تغير شكله أيضاً.

ذكر أن ملكة كابلي أطلت على متابعيها في “سناب شات”، مؤخراً، بـ”لوك” يختلف تماماً عن الذي اعتمدته منذ ظهورها على “السوشيال ميديا”، وهو الشعر الأسود الطويل، خاصة أنّها تعتمد أغلب الوقت تسريحة واحدة تقليدية. وظهرت في مقطع فيديو حينها، وهي تستعرض شكلها بالشعر الأشقر المستعار (الباروكة)، وهي تُغنّي أغنية “لو كنت” للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق