.

logo




بالفيديو: زوج مودل روز يكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمتهما ويتهمها بالسرقة

مشاهد المملكة: كشف رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، زوج عارضة الأزياء السعودية مودل روز، عن تفاصيل جديدة تخص أزمتهما، في ظل وصول الأمور بينهما إلى ساحات المحاكم بين الطلاق والخلع.
ونشر الحمود مقطع فيديو، وثقه عبر حسابه الشخصي في “سناب شات”، ظهر فيه وهو يتحدث عن المعاناة التي يعيشها ومراحل تدميره من قبل زوجته لإخراجه من أميركا وكسب القضية لصالحها.

وفاجأ رجل الأعمال السعودي متابعيه بتصريحات جديدة عن زوجته مودل روز، أدهشت الكثيرين حيث قال إنه استيقظ في أحد الأيام، ليجد أن رصيده المالي في شركته الخاصة قد أصبح فارغاً، وأن الطرف الثاني هي المسؤولة عما وصفه “بالسرقة”.
وأضاف أنها لم تقم بهذا التصرف بمفردها، بل كان معها مجموعة ساعدوها في سرقة أمواله من الشركة، وسرقة جهاز الكمبيوتر الخاص به ماركة “mac”، مشيراً إلى أن هذا الجهاز يحتوي على أشياء غالية عليه للغاية، ومن ضمنها صور تجمع ذكرياته أيام الدراسة والجامعة.. وهذه أغلى ما يملك.
وأوضح الحمود أنه خزن الكثير من الأموال في منزله، ولولا هذا ما استطاع الوقوف على قدمه مرة أخرى، وأنه شارك أحد الأجانب في مشروع للسيارات، ولم يستسلم لمحاولة الطرف الآخر في إفلاسه وإخراجه من أميركا.
وتابع موضحاً لجمهوره موقف موديل روز من هذا الأمر، قائلاً: إن الشرطة الأميركية تدخلت في الموضوع، وكاميرات المراقبة صورت كل شيء، وعندما تم إحضارها إلى قسم الشرطة اعترفت بكل شيء كما اعترفت على مساعديها.
وذكر أن الشخص الذي أحبته مودل روز، وتركته من أجله هو من ساعدها في السرقة والحصول على الأموال كلها وغادر البلاد، وتركها وحيدة، بحسب قوله.
ووجه زوج مودل روز عتاباً شديد اللهجة للأخيرة، قائلاً: “أنا لن ولم أستسلم، وأنت لا تعلمين جذور عائلتي التي اتصفت بالصلابة والعزيمة والإصرار، وأنا جذوري ممتدة إلى درجة لا تتصورينها، فافعلي ما تشائين، لكن اعلمي أنني المنتصر في النهاية”.
وكان رجل الأعمال محمد الحمود قد عرض على روز مساعدتها ومساندتها في أيِّ شيء يُواجهها بحياتها، أو أي قضايا تقوم برفعها إلا قضية خلعها منه.
وقال الحمود، في مقطع فيديو عبر حسابه في “سناب شات”: “إذا زوجتي عندها قضية الآن قائمة غير قضيتي، وطُلب مني أكون في صفها لأن القضية صارت في الوقت اللي كنتُ فيه معاها وكنا مع بعض كنتُ مع الحق؛ لأنّ الباطل ما راح يدوم، وأنا بقف بحسب أصولي وبحسب الأدلة اللي عندي، وأنا مستعد أكون أول الناس بصفها”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق