.

logo




بالفيديو: الدكتورة خلود تكشف سرّ مصطلح كارما المطبوع على يدها

مشاهد المملكة: كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عن معنى كلمة “كارما” المطبوعة على يدها، والسر وراء اختيارها هذا المصطلح وتفضيله على غيره من المصطلحات.

وأثناء تجاوب الدكتورة خلود مع أسئلة متابعيها في “سناب شات” قالت إنّ مصطلح “كارما” المطبوع على يدها له معنى جميل بالنسبة لها، وهي مؤمنة به وتُحبه، وهو أنّ “الدنيا دوّارة وكل ما تفعله من خيرٍ أو شر يعود على الإنسان ويُرد له؛ لأنّ الدنيا سلف ودين”.

وتحدّثت الدكتورة خلود عن سبب عدم تصويرها مع عائلتها، فقالت إنّهم لا يُحبون الظهور في السوشيال ميديا أو التصوير، كما لا يُحبون تصوير في أوقات تجمعهم؛ لأنّهم لا يكونون بطبيعتهم أمام الكاميرا، على عكس المشاهير الذين اعتادوا التعامل بعفوية أمام الكاميرات.
وتطرقت مدوّنة الموضة في الكويت إلى الحديث عن سبب ظهور بعض علامات الإرهاق والتعب عليها، وهو أنّها غيّرت مواعيد نومها، وأصبحت لا تنام في الليل؛ الأمر الذي غيَّر حالتها النفسية وجعلها تستيقظ في الظهر أو العصر، وباتت تشعر باكتئاب.
وطلبت منها إحدي متابعاتها نصيحة بشأن الزواج والتنازل بين طرفي العلاقة، فأكدت الدكتورة خلود أنّ الزواج يقوم على التفاهم والاحترام والحرية بين الطرفين من دون التعدي على حقوق أيٍّ منهما أو تُقلل من قدره، وأنّ كل الأمور يسهل حلها بالتفاهم والهدوء، وأن يحاول كل شخص رفع قدر شريكه.
ولفتت إلى أنّها منذ وفاة قطتها وهي تخاف أن ترتبط بأيّ قط آخر، ويحدث له ما حدث لقطها الأخير من الوفاة من دون سبب، الأمر الذي سبب لها انهياراً وحالةً نفسية سيئة.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق