.

logo




شخص اقتحم غرفتها.. شاهد: مودل روز تتعرض للسرقة في أحد الفنادق

مشاهد المملكة: كشفت مودل روز عن تعرضها لاقتحام غرفتها في أحد الفنادق من قبل أحد الأشخاص، وأوضحت عارضة الأزياء السعودية أنها فوجئت بأحد الأشخاص داخل غرفتها إلا أنه لم يتضح سبب تواجده هل كان بغرض السرقة أم شيء آخر.
وبعد نشر الفيديو تعرضت مودل روز لاتهامات من متابعيها بتعمد إثارة الجدل، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تكشف فيها تعرضها لمحاولات سرقتها فسبق وكشفت عارضة الأزياء السعودية عن محاولة لسرقة سيارتها وقبلها أثارت التساؤلات حول “منزلها المسكون”.

ونشرت مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه تفاصيل تعرض غرفتها للاقتحام، وقالت روز في مقطع الفيديو: “كنت بعدل الميك أب سمعت حدا فتح الباب، بمخي فكرت الهاوس كيبر بس بالعادي يدقون، فقلت مين، فجأة طلع وقفل الباب، طلعت أجري ولقيت واحد ماشي بالممر، فقلت له مين أنت، قالي سوري كنت ببغي أدخل الغرفة التانية”.
وأضافت مودل روز في كشفها لتفاصيل اقتحام غرفتها: “لما قالي إنه كان بده يدخل غرفة تانية أنا سألته وكيف فتحت الباب رد وقالي إنه لقى الباب مفتوح، ده كذب”، وفي أثناء حديثها ذهبت مودل روز لتؤكد لمتابعيها أن باب غرفتها يُغلق بمجرد دخولها، واستعرضت الأمر، لتضيف عارضة الأزياء السعودية الشهيرة: “هذا الباب اللي يقول إنه كان مفتوح الباب بيغلق بمجرد ما أدخل فكيف كان مفتوح؟ ما بدري كان داخل يسرق ولا شو ولما أنا قلت مين طاح”.
وبعد نشر مودل روز لمقطع الفيديو الذي كشفت فيه تفاصيل تعرضها لاقتحام غرفتها انهالت التعليقات التي عبرت عن استفزاز أصحابها من فيديو عارضة الأزياء السعودية الشهيرة، معتبرين انها كان من المفترض أن تستدعي الشرطة وليس فقط مجرد الاستنجاد بالسوشيال ميديا.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق