.

logo




بالفيديو : أحمد السالم وملكة كابلي يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما قمر

مشاهد المملكة: احتفل ناشط مواقع التواصل في الكويت، أحمد السالم، بعيد ميلاد ابنته “قمر” من طليقته الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، والتي أتمت العام الثاني من عمرها.
وشارك الكويتي أحمد السالم، متابعيه على حسابه في موقع “سناب شات” صوراً لابنته “قمر”، إحداها وهي تتناول “الفشار” ودون عليها تعليقاً كتب فيه: “كل عام وأنتِ فرحة حياتي صار عمرها سنتين”، والثانية وهو يضمها إليه كاتباً عليها: “12 أكتوبر الله يحفظ القمر وأشوفها بسعادة.. ما شاء الله”.

من جانبها، شاركت ملكة كابلي صورة لها برفقة ابنتها من حفل عيد ميلادها الأول مع مقطع فيديو تستعرض فيه ألبوم صور للطفلة من جلسة التصوير الأخيرة أثناء تصويرهما لفيديو كليب لعيد الميلاد.
واقتصر احتفال الثنائي المنفصل بعيد ميلاد ابنتهما هذا العام على نشر الصور، على عكس العام الماضي الذي قاما فيه بإعداد حفل كبير في إحدى الحدائق الخاصة.

جدير بالذكر أن الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، كانت قد بيّنت في وقت سابق أنها تمتلك عدة مواهب فنية، فضلاً عن خبرتها الواسعة بعالم الموضة والجمال.
واستعرضت ملكة كابلي موهبتها في الغناء، وهو ما كشفت عنه من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على موقع “سناب شات”، ظهرت فيه داخل السيارة برفقة بعض صديقاتها، وهي تقوم بترديد بعض كلمات أغنية “ما عرفني” لنايف البدر.
وتسببت إحدى صديقات خبيرة التجميل السعودية في وضعها بموقف محرج، حينما قامت بخفض صوت الأغنية ليظهر صوت ملكة كابلي واضحاً، لكنها استكملت الغناء وقامت باستعراض موهبتها، قبل أن توجه حديثها إلى صديقاتها، قائلة: “مصرين اليوم تسمعوا صوتي”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق