.

logo




“لجأ إلى سرقة المنازل وتكسير السيارات “.. بالفيديو: “شاب” يروي قصة إدمانه المخدرات.. و”يوضح “ردة فعل أسرته

روى المتعافي من الإدمان “فيصل” قصة إدمانه المخدرات وقيامه بسرقة المحال والمنازل في المرحلة الثانوية للحصول على أموال لشراء المواد المخدرة وكذلك قيامه بتكسير السيارات وسرقة محتوياتها خلال بعثته في أمريكا بعدما فقد السيطرة على عقله وتصرفاته .

وقال فيصل خلال لقاء له مع قناة الإخبارية: أنه بدأ الإدمان عندما كان في المرحلة المتوسطة حيث تعاطي الحشيش انطلاقا من حب الظهور وأنه يستطيع فعل أي شيء. لافتا إلى أنه مع مرور الوقت والصحبة السيئة بدأ يتعاطى الحشيش مرة أو مرتين في الأسبوع.
وتابع: بدأ أهلي يلاحظون واكتشف والدي الأمر بعدما وجد معي سيجارة “حشيش” وطلب مني أوعده أن أتركها وألا أتناول المخدرات مرة أخرى ولكن لم أنفذ وعدي بل تناولت المخدرات بشكل أكبر. لافتا إلى أن كان المرحلة الثانوية في ذلك الوقت.

وأردف:لم يعد الأمر يقتصر على “الحشيش” فقط ولكني تناولت أشياء أخرى كالحبوب والكبتاجون والمهدئات وغيرها واضطرت عائلتي لقطع المصروف عني ما دفعني إلى السرقةوبدأت مع أصدقائي بسرقة محال بقالة ثم سرقة المنازل وسرقة أهلي.

وأكمل: بعد أن انتهيت من المرحلة الثانوية سافرت مع بعثة إلى أمريكا وتوقفت عن التعاطي لمدة 3 أشهر إلى أن تعرفت على البيئة الفاسدة هناك ووجدت أنواع مخدرات لم أكن أعلم بها وأنا في السعودية.

وأضاف: بسبب عودتي للمخدرات لم أكمل دراستي الجامعية على الرغم من التحاقي بالجامعة لمدة عامين، كما قمت بأفعال مشينة مثل تكسير السيارات وسرقة محتوياتها. لافتا إلى أنه لم يكن يفعل ذلك من أجل المال ولكنه كان فاقد السيطرة على عقله.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق