.

logo




بالفيديو: غدير السبتي تحسم الجدل حول خلافها مع بثينة الرئيسي

مشاهد المملكة: قررت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، أن تحسم الجدل حول وجود خلاف بينها وبين الفنانة بثينة الرئيسي، خاصة بعد أن ظهرتا معاً كعادتهما منذ شهور طويلة.
وقامت السبتي بتوثيق لحظة لقائهما معاً في أحد المطاعم بعد فترة غياب طويلة، وذلك عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”، نافية بذلك وجود أي خلاف بينهما، مشيرة إلى أن السبب الحقيقي وراء عدم ظهورهما معاً هو ظروف السفر، موضحة أنها كانت مشغولة بالتصوير بدبي، وعندما عادت إلى الكويت كانت الأخرى قد سافرت.

وأوضحت أن السر وراء علاقة صداقتهما القوية واستمرارها رغم كل الشائعات، هو أنهما تتلمسان الأعذار لبعضهما، معلقة: “على سبيل المثال في حالة إن واحدة مننا كانت على خلاف مع أي شخص لا تفرض على الأخرى مقاطعتها، أي أن كلاً منا يترك الآخر حر في صداقاته”.
وقالت السبتي إن بثينة الرئيسي بالنسبة لها ليست مجرد صديقة، بل تعتبرها بمثابة شقيقتها، موضحة أنه بالرغم من أن الظروف من الممكن أن تبعدهما عن بعضهما، فإنها دائماً تجدها أول واحدة تساندها في وقت الشدة.

من جانبها، علقت الفنانة بثينة الرئيسي على الأخبار التي تم تداولها حول وقوع خلاف بينهما، مشيرة إلى أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة، موضحة أنهما على تواصل دائم، وكلاً منهما تقدر ظروف الأخرى وتتلمس لها العذر.

وسبق أن صرحت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، بأنها فقدت 10 كيلوغرامات من وزنها الزائد دون الخضوع لأي نوع من عمليات التجميل، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بالضيق بسبب هذه الزيادة، وقررت بالفعل تركيب بالون المعدة عند أحد الأطباء، لكن ظروف عملها عطلتها عن ذلك.
وأضافت السبتي، عبر مقطع فيديو لها على حسابها في تطبيق “سناب شات”، أنها ألغت الموعد الذي كان من المقرر فيه تركيب البالون قبل ساعتين فقط، نظراً لأنها كانت مضطرة للسفر إلى دبي من أجل استكمال تصوير مسلسل.
وأكدت أنها التزمت، خلال فترة وجودها في دبي، بتناول الطعام الصحي، فضلاً عن أنها كانت تتناول وجبة واحدة طوال اليوم، نظراً لانشغالها الشديد بالتصوير، وبعدها حدثت ظروف وفاة والدتها، ما ساهم في فقدانها المزيد من الكيلوغرامات الزائدة، حتى فوجئت بأنها فقدت 10 كيلوغرامات من وزنها.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق