.

logo




فيديو.. ملكة كابلي تفضح جيرانها وتكشف عن مواقف صادمة منهم

مشاهد المملكة: فضحت ملكة كابلي جيرانها في مقطع فيديو بعد أن تحدثت عن تصرفات صادمة يقومون بها، حيث يستولى قاطني أحد العقارات المجاورة لها على ما تطلبه من منافذ البيع المختلفة، لتخرج الفاشنيستا السعودية عن صمتها وتكشف عن التفاصيل.

ونشرت ملكة كابلي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه أن منزلها مجاور له مجموعة من المنازلا لأخرى، إلا ان أحد هذه المنازل يستولى القاطنون بها على ما تطلبه وأن الأمر لا يقف فقط على مجرد طلبات الطعام التي تنتظرها وإنما أيضاً حقائب اليد وغيرها. وقالت ملكة كابلي في مقطع الفيديو: “ياجماعة ما حب اتكلم عن أشياء غير الشغل والاعلانات في سناب شات وكدة، بس قاعد يصير لي مرة غريب واللي أنا عارفة رقمها بس خليني أحكي لكم شي، مرات كتير أطلب أوردر ما يوصلني اتصل ع المندوب يقولي حداستلمه، فاكتشف إن حد استلمه وأقول مش مشكلة صدقة عني وعن بنتي”.

وأضافت: “مرات يكون عندي ضيوف وأطلب قهوة وأكل للضيوف ما يوصل واتصل علىالمندوب يقولي إنه أنا وصلت ع العنوان المطلوب وسلمت الأردر، المهم مرة في قطر كنت طالبة شحنة، حقيبة انا كنت طلباها شنطة سفر غالية وكبيرة مو صغيرة استلموها وخدوها، وبيوقعوا على الاستلام بحروفي، وبرضه نفس الفيلا المجاورة هي من فعلت هذا، إحنا فيلل جنب بعض كلهم جنب بعض، دقيت على الشركة قالولي فيلا كذا استلمتها”.

وتابعت: “استلموا شنطتي، يعني الأكل بنقول خلاص ما في داعي نتكلم والموضوع خلاص ما في مشكلة لكن شنطة ليه! هتقولوا لي الغلط على المندوب، المفروض ما يسلم إلا نفس الفيلا، فإحنا فيلل كلها تشبه بعض، طبيعي هيدق الجرس يسألهم يقولوله لا، لكن هما بيستلموا ويوقعوا، أنا عندي رقم الفيلا وعندي كل شي بس ما هأذي أحد علشان شنطة بس ليش بيصير هذا! ليش تاخد حاجة مو من حقك.. أنا طلعت اتكلم على سناب علشان يعرفوا إني عارفة وإني ساكتة، بس عيب دي أغراضي مو مفروض أحد من الجيران يستلم شي مو حقه”. واختتمت حديثها قائلة: “اتذكر مرة وصلني أوردر مو حقي، حرصت إني أرجعه لصحابه، الدنيا أبسط من كدة، وأنا ما أبغي اذي حد لكن أنا عن جد مرة زعلانة ما ابغي الشنطة ما يرجعوها.. لا ابغاها يرجعوها.. أنا فيلتي مصورة بكاميرات كلها وتكشف الشارع”.

وبعد حديث ملكة كابلي تفاعل معها الجمهور مابين مشكك في روايتها وآخرون علقوا بسخرية ومن بين التعليقات: “ماصحيح. كيف جيران عمالين ع بطال ياخذوا اغراضج ورقم تلفونك عند المندوب يتواصل معاش لين يوصل ويخبرك انه واصل عند الباب فكيف جيرانك بيعرفوا. ماشي منه”، “احس السالفه كيس يا جماعه المندوب مو يرسل رساله عالواتس ويرجع يدق بعد شلون البيوت نفس الشي طيب حتى الارقام نفس الشي”.
ملكة كابلي تفضح جيرانها وتكشف عن مواقف صادمة منهم

كما جاء في التعليقات: “تخلي الدفع عند الاستلام وخلاص بعدها محد راح ياخذ شحناتها خاصة اذا كانت غاليه”، “طيب الجيران واقفين عند الباب ٢٤ ساعة ينتظرون طلبياتك وش عرفهم انك طالبه بهالوقت اللي يطلعون فيه حديثنا بالعقل ! على فكره اغلب شركات التوصيل عندنا يتصلون على الرقم ولازم صاحب الطلبيه نفسه يستلم او ياكد انه نفس البيت وبعد ياخذون رقم الهويه ويرسلون ورقم الطلب منك قبل يسلمونك انا دايم اتعامل معاهم ممكن طلبات الاكل يصير غلط بس الشنط مستحيل”، “شافوها سكتت تمادو هذولا يبي لهم احد يرفس الباب ويعلمهم قلة الادب كيف ، وغير كذا شركات التوصل اذا كان الدفع اونلاين مايسلمون الطلب الا برمز يجيك على رقمك خاصتاً للشحنات الي مبلغها كبير يعني الخطاء من الطرفين”.
ملكة كابلي تفضح جيرانها وتكشف عن مواقف صادمة منهم

وتفاعل عدد من المتابعين مع ملكة كابلي وشاركوها تجارب مشابهة في تعليقات منها: “مايستحون، لان دفع اون لاين اكل ولا اغراض ، جم مره مره سويت دقه فيهم جان اعصب واشخل خدامتهم شخل بعدها قلت لهم محد يستلم طلب اوردر الا باسمي ورقمي اذا مافي احد بالبيت خلوا اغراض وشحنهم عندكم”، “صح اتذكر مره كنت طالبه حلو وبوكيه ورد من جوي واستلمو الجيران كنت دافعه كينت وكان حيل غالي بس الحمدالله ردوه وماكون ماكلين منه ترى تصير وايد فا قمت اخاف مادفع كينت كله كاش”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق