.

logo




موقف فيفي عبده بعد تقديم بلاغ ضدها بسبب فيديو رقصها بالمنشفة

مشاهد المملكة: أوضحت مصادر أن النجمة المصرية فيفي عبده قررت تجاهل الرد على ما أثير من جدل حولها مؤخرا، بعدما تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام ضدها بسبب نشرها مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام ظهرت فيه ترقص بمنشفة الاستحمام، مؤكدا في بلاغه أن المقطع يتنافى مع الآداب العامة ويخالف مبادئ وقيم المجتمع المصري.

وأكد مصدر مقرب من “فيفي عبده وفقًا لـ “فوشيا”، “أن الأخيرة قابلت هذا الجدل بحالة من الاستياء الشديد من محاولة البعض إثارة الموقف خصوصا أنها لم تفعل شيئا مسيئا، وأنها دائما ما تشارك جمهورها ومتابعيها على السوشال ميديا بفيديوهات لوصلات رقص تؤديها بسبب حبها الشديد للرقص وذلك لكونها فنانة استعراضية في المقام الأول، وأيضا لكونها دائما تفضل الظهور لجمهورها بصورة مبهجة كما أنها تحرص في فيديوهاتها التي تخرج فيها للتحدث لجمهورها على نشر البهجة والسعادة”.

وأضاف المصدر: “في الحقيقة الأمر أخذ أكثر مما يستحق، ولهذا قررت عبده تجاهل الرد خصوصا أنها اعتادت على مثل هذه الأشياء التي تتعرض لها دائما كضريبة للشهرة، إضافة إلى تربص البعض بالفنانين بشكل عام، كما أن الفيديو الذي أثار جدلا، لا يوجد فيه شيء مبتذل، إذ كانت الفنانة في مكان مصيف وهو الساحل الشمالي الذي تقضي به فترة من الراحة والاستجمام والنقاهة بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة في الفترة الأخيرة”.

وفي سياق آخر، لم تستقر النجمة فيفي عبده على العمل الدرامي الجديد الذي ستعود به لشاشة التلفزيون، إذ ما زالت تدرس بعض العروض لانتقاء أفضلها، بينما تستغل هذه الفترة في الحصول على إجازة صيفية برفقة أسرتها. وكانت قد تعرضت فيفي عبده لوعكة صحية منذ عدة شهور، وخضعت لإجراء عملية جراحية بعد إصابة قدميها بسبب سقوطها في حمام منزلها، وخضعت للعلاج ولكن تدهورت حالتها الصحية إثر تلقيها حقنة بطريقة خاطئة أثرت سلبا على العصب وهو الأمر الذي أثر بدوره على حركتها، ونصحها الأطباء بالجراحة لتصحيح الأزمة التي تعرضت لها. وبعدها ابتعدت الفنانة عن الظهور في العديد من المناسبات العامة، وحرصت على التفاعل مع جمهورها بمقاطع فيديو من الساحل الشمالي التي تقضي به فترة الإجازة والنقاهة بعد تعافيها صحيا.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق