.

logo




بالفيديو: نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها: ما في شي بيفرقني عنك غير الموت

مشاهد المملكة: هنأت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ابنها بعيد ميلاده، فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صوراً عائليةً تجمعها بأطفالها أثناء الاحتفال بالمناسبة، ووجهت له رسالةً مؤثرةً عبرت من خلالها عن حبها العميق له، وتعلقها به.

وتمنت نجيم لابنها السعادة الدائمة والنجاح، وأن تكون أيامه القادمة كلها جميلةً، وأن يبعد عنه الله الحسد والغيرة بكل أشكالها، وعبرت عن مدى كونه مهماً جداً في حياتها، وعلقت على الصور قائلةً: “عقبال ما شوفك شب مميز وناجح وبصحة منيحة عقبال ما أفرح فيك بعرسك وبنجاحك الله يعطيك أيام حلوة ويبعد عنك ولاد الحرام والحسد والغيرة ويحط بدربك الناس الطيبة الآدمية واللي بيخافوا الله”.

كما تمنت نجيم لابنها عيد ميلاد سعيدا، وأن يبقى بخير في كل أيامه، مؤكدةً أن حياتها كلها لأطفالها، وأنها على استعداد أن تفعل أي شيء من أجلهم، فكتبت: “كل سنة وأنت بخير يا حياتي يا روح مامي.. قلبي وربي رضيانين عليك أنت وأختك وحياتي كلها الكم ومستعدة أعمل أيا شي تأحميكم.. الله عطاني ياكم.. وما في شي بيفرقني عنكم غير الموت”. وانهالت تعليقات الفنانين والمشاهير الذين هنؤوا ابن نادين بعيد ميلاده، متمنين له عاماً سعيداً، ومنهم جويل ماردينيان والتي علقت قائلةً: “الرب يحميكم“، وساندرا رزق والتي كتبت: “انشالله عطول تحت جناحك ومعك وبحمايتك يارب”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق