.

logo




شجون الهاجري ترد على منتقدي تقليدها لرقص سعاد حسني

مشاهد المملكة: عبرت الفنانة الكويتية شجون الهاجري عن سعادتها بنجاح مسلسلها الجديد “ملاك الرحمة” وتصدرها التريند بالمشهد الذي ظهرت فيه تقلد الفنانة الراحلة سعاد حسني. وقالت الهاجري في لقاء مع mbc trending إن هذه المشاهد من أصعب المشاهد التي قامت بتصويرها، وتدربت عليه كثيرا حتى يظهر بهذا الشكل.

وعن تقليدها للفنانة سعاد حسني علقت بأنه شرف كبير لها، فالفنانة الراحلة في مكانة لا أحد يستطيع الوصول لها فهي أيقونة، مشيرة إلى أن من يتابع المسلسل يفهم لماذا قلدت “رحمة” وهي الشخصية التي قدمتها في المسلسل، سعاد حسني في هذا المشهد. وكان مشهد رقص الفنانة الكويتية شجون الهاجري قد أثار جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما عرضها لانتقادات من الجمهور ومتابعي العمل؛ بسبب ظهورها مرتدية بدلة رقص، وترقص على أنغام أغنية “بانو بانو” للفنانة الراحلة سعاد حسني.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الهاجري خاصة مع التطور الذي قامت به في المشهد وانتقالها من الفرح والحماسة إلى الحزن الذي انتهى بها وقد رمت نفسها على السرير وهي تبكي. ومسلسل “ملاك الرحمة” يعرض عبر “شاهد vip” وهو من بطولة شجون الهاجري وعبد الله التركماني، عبدالله عبد الرضا، شوق الهادي، حصّة النهبان، أحمد محمد العوضي، أريج العطار، حسين الحداد، الغالية ومنصور البلوشي، تأليف أحمد محمد العوضي وإخراج محمد سمير، ويتكون من 8 حلقات. من جانبها نشرت شجون الهاجري عبر حسابها في إنستغرام مشاهد اللمسات الأخيرة للانتهاء من مسلسلها الجديد “هروب” الذي يصور في بيروت ويشارك فيها نجوم من الكويت ولبنان، وهو من إخراج محمد جمعة تأليف الدكتورة حنين عمر. ومن بطولتها مع جيسي عبده، باسم مغنية، علي كاكولي.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق