.

logo




أحد الجنود الذين أطاحوا بقاتل “السبيعي” يروي تفاصيل مواجهة الجاني بالطائف

كشف أحد الجنود الذين أطاحوا بقاتل رجل الأمن الشهيد ” السبيعي ” الجندي أول عائض الغامدي، والذي يعمل في الدوريات الأمنية بمحافظة الطائف، عن تفاصيل مواجهة الجاني قاتل السبيعي.

وأوضح ” الغامدي ” أنه تلقى بلاغًا عن اعتداء شخص على أحد رجال المرور في المدينة، فتحرك على الفور بدوريته، مضيفًا أنه فور وصوله موقع الحادث شاهد مع زملائه دورية المرور تقف بالقرب من مبنى الحرس الوطني.

وأشار إلى أن الجانب لم يلحق الفرار، حيث عندما اقترب من الدورية فوجيء بالجاني يطلق عليهم الرصاص من داخل مبنى مجاور، فاحتمى بالكشك الخاص بالحارس.

واستكمل أنه دخل مع زملائه إلى المبنى وبدأوا البحث عن الجاني، ليتم رصده داخل إحدى الغرف محتجزًا أحد أفراد الحرس كرهينة، لكنه بادر بإطلاق النار على الجاني وتمكن من إصابته.

وخرج الجاني من الغرفة مصاب بالجنون وهو يطلق الرصاص بصورة عشوائية، قائلًا ” وبعدها تقابلنا وجهًا لوجه مع الجاني وكان على بعد 10 أمتار فقط، وكانت طلقاته تصطدم بالجدار وترتد في ظهري “.

كما أوضح أنه تمكن بعد ذلك من إصابة الجاني مرة أخرى وإسقاطه أرضًا، لينقض عليه مع بقية زملائه ويقبضوا عليه، لافتًا إلى أن إصابته كانت طفيفة وخرج من المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق