.

logo




المبلغ عن “اللوحة المسيئة” للموظف السعودي يروي تفاصيل الواقعة

كشف صاحب بلاغ اللوحة المسيئة لموظف سعودي في إحدى الشركات بالرياض أنه لا يعرف الموظف صاحب الواقعة ولا علاقة له به، لكن تشويه سمعة موظف سعودي بتلك الطريقة السيئة دفعته لإثارة القضية في مواقع التواصل، والتي حظيت بتفاعل كبير وتدخل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وقال صاحب البلاغ، ويدعى سعد القحطاني، في تصريحات لموقع “عاجل” : “أنا لا أعرف الموظف أبدًا، لكني عميل دائم لفرع المحل لقربه من منزلي، وتفاجأت بتلك اللوحة المسيئة التي تشوه سمعة الشباب السعودي”.

وأوضح أن تغريدته “لا يقصد بها الدفاع عن الموظف فبإمكانهم تطبيق نظام وأحكام وزارة العمل بحقه حتى لو وصلت إلى الفصل، دون اللجوء لأساليب يراد منها تشويه صورة الموظف السعودي”، وفق قوله.

وأكد أن “السعوديين يقودون كبرى الشركات مثل: أرامكو، وسابك، والاتصالات السعودية، ويقدمون ملاحم بطولية في الحد الجنوبي؛ ما حتم عليه إرسال تلك الصورة لمحاسبة من وضع تلك اللوحة”.

ولفت القحطاني إلى أنّ “السعوديين يرحبون بكل مقيم يحترم البلد، ويلفظون كل من يتعمد الإساءة للسعودية وأبنائها”.

يذكر أن متحدث وزارة العمل والتنمية الاجتماعي خالد أبا الخيل، سبق وأكد أن فرق التفتيش في الرياض باشرت وضبطت المنشأة التي وضعت اللوحة المسيئة للعامل السعودي، إذ تبين أن الذي وضع اللافتة عامل وافد.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق