.

logo




قرارات رئاسية جديدة في تونس وقيس سعيد يضرب بيد من حديد .. تعرف على التفاصيل!

مشاهد المملكة: أصدر الرئيس التونسي قيس سعيّد، اليوم الثلاثاء، مرسوما رئاسيا، أنهى بموجبه مهام الكاتب العام للحكومة ومدير ديوان رئيس الحكومة، بجانب المستشارين لدى رئيس الحكومة، ورئيس الهيئة العامة لشهداء وجرحى الثورة والعمليات، إضافة إلى عدد من المكلفين بمأمورية في ديوان رئيس الحكومة.

وأفاد مصدر مسؤول وفقا لـ“إرم نيوز“، أنه ”من المنتظر صدور أوامر رئاسية جديدة لإعفاء عدد من كبار المسؤولين خلال الساعات القادمة“.

2021-07-WhatsApp-Image-2021-07-28-at-00.12.34

وبحسب المصدر، فإن ”المستشارين والمسؤولين المقالين سيحال جلهم إلى القضاء لمحاكمتهم بتهمة ”الاستثراء غير المشروع و نهب أموال الشعب“.

2021-07-WhatsApp-Image-2021-07-28-at-00.13.11

من جهته، أفاد مصدر أمني أن ”حملة إيقافات ستنطلق قريبا ضد عدد من البرلمانيين المجمدين والكوادر العليا في الدولة، قصد تقديمهم إلى المحاكمة بخصوص تهم فساد وتهرّب ضريبي، وشبهات إرهابية ملاحقين بها“.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ“إرم نيوز“ أن ”قرارات ستصدر خلال الأيام القليلة القادمة تقضي بوضع عدد من الشخصيات رهن الإقامة الجبرية، واعتقال شخصيات اخرى يلاحقها القضاء في جرائم مختلفة“.

وأكد البرلماني الموالي لحركة النهضة راشد الخياري، في وقت سابق، اليوم، أن ”وحدة خاصة تابعة للأمن الرئاسي، داهمت منزله في محافظة منوّبة اليوم بينما كان موجودا في مكان آخر“.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق