.

logo




المنتخب السعودي يودع أولمبياد طوكيو بعد السقوط أمام ألمانيا بثلاثية (فيديو وصور)

نجح المنتخب الألماني الأولمبي في تحقيق الفوز على نظيره السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد، في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

سجل المنتخب الألماني هدفه الأول في المباراة بالدقيقة (11)، عن طريق لاعبه ناديم أميري بعد تمريرة من سيدريك تيوشيرت لتسكن يسار مرمى المنتخب الوطني.

وأدرك المنتخب السعودي هدف التعادل في الدقيقة (30) عن طريق نجم الأخضر سامي النجعي بعد تمريرة من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء تسكن وسط المرمى.

وسجل المنتخب الألماني الهدف الثاني في الدقيقة (43) عن طريق راغنار أتشي، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء تسكن يسار مرمى حارس المنتخب الوطني.

وسجل المنتخب الأخضر الأولمبي الهدف الثاني في الدقيقة (50) عن طريق سامي النجعي بعد تمريرة من سعود عبدالحميد تسكن يسار مرمى المنتخب الألماني.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة (67) البطاقة الحمراء للاعب منتخب ألمانيا أموس بيبر بعد تدخله على سالم الدوسري، وذلك بعد عودته لتقنية الـVAR.

وسجل المنتخب الألماني هدف التقدم من جديد والثالث في الدقيقة (75) عن طريق فيليكس أودوخاي بعد تمريرة من ماكس كروز سكنت يمين المرمى.

بهذه النتيجة فقد المنتخب السعودي الأولمبي فرصة التأهل من دور المجموعات بعد خسارته أمام ألمانيا، حيث تعد هي الخسارة الثانية في المجموعة.

يذكر أن المنتخب السعودي قد خسر في مباراته الأولى أمام نظيره ساحل العاج، بهدفين مقابل هدف، حيث يقع في المجموعة الرابعة رفقة البرازيل وألمانيا.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق