.

logo




شيماء سبت تعلن خطوبتها

مشاهد المملكة: فاجأت الممثلة البحرينية، شيماء سبت، جمهورها في “سنات شات”، بالإعلان عن خطوبتها، وذلك في رد على سؤال لأحد متابعيها، أعادت بثّه عبر التطبيق الشهير.
وجاء في نص السؤال الذي وجه للفنانة البحرينية: “ألف مبروك شيماء الله يسعدك.. انخطبتي؟.. عفية ردي أبي الجواب”، لترد عليه بـ”نعم”.

وتم تداول اللقطة التي تجيب فيها شيماء على السؤال، عبر الصفحات المختصة بتتبع المشاهير في السوشال ميديا، وقد شكك بعض متابعي تلك الصفحات بجدية، ما أعلنته الفنانة البحرينية البالغة من العمر (43) سنة، وفق ما يذكره موقع ويكيبيديا.
وقالت إحدى المعلقات، مشككة بما أعلنته الممثلة البحرينية: “كلنا ندري انها هي مرسله لنفسها إلا هي”، فيما انتقدت أخرى طريقة إجابتها على السؤال، قائلة “طيب وش فيها ترد عليها كأنها بتخطف رجابها”.
في المقابل، هنأها آخرون، معلقين: “الله يوفقها ويسعدها اذا الخبر صحيح”، “مبروك الله يجعله زوج عمرها يحبها ويصونها”، “الله يوفقها فرحتلها والله طولت”.
وأشارت إحدى المعلقات، إلى أن شيماء أجّلت زواجها في السابق، للاعتناء بشقيقاتها الممثلات: شذى، وأبرار، وشيلاء، وذلك بسبب ظروف والديها.
وقالت المعلقة: “هي ممثلة وعلى كلامها وخواتها أجلت زواجها لحد ما تعتني باخواتها. أعتقد أمها وأبوها كان عندهم ظرف أو شي فهي كانت تعتني بهم والحين انخطبت الله يوفقها ويسعدها من الممثلات الي أحسهم محترمات”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق