.

logo




بعد إصابته الخطيرة .. هل يغيب محمد صلاح عن بطولة كأس العالم؟ .. وبماذا أبلغ ليفربول منتخب مصر!

سادت حالة من القلق الشديد على أروقة الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد خروج محمد صلاح لاعب ليفربول والدوري الإنجليزي مصابًا، من مباراة فريقه ضد ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتثار التساؤلات حول إصابة محمد صلاح ومخاوف غيابه عن بطولة كأس العالم، التي تبدأ في 14 من الشهر المقبل، حيث سيطرت مخاوف في المنتخب المصري من إصابة صلاح بخلع في الكتف، بسبب عدم قدرة اللاعب على استكمال المباراة ولو لدقائق تؤكد وجود مشكلة في الكتف أو عظمة الترقوة.

ومن جانبه، أوضح الدكتور طارق سليمان، طبيب منتخب مصر السابق، أن إصابة الخلع في الكتف غالبًا تحتاج لتأهيل دقيق للتجاوز والتعافي منها، موضحا :”إذا ثبتت إصابة صلاح بخلع في الكتف فسيغيب على الأقل 3 أسابيع للعودة إلى الملاعب، ووفقًا لتحسن الإصابة سيتم تحديد موعده”، مشيرا إلى أن درجة الإصابة ستحسم فترة الغياب، بحسب “إرم”.

ومن جهته، قال محمود فايز، محلل أداء منتخب مصر:” سنتابع حالة محمد صلاح على الفور، وننتظر إجراء الأشعة على كتفه بجانب التواصل معه، بعد مباراة نهائي دوري الأبطال لمعرفة فترة غيابه”، موضحا:” دعونا لا نسبق الأحداث، وإن شاءالله تكون الإصابة خفيفة ولا تستغرق فترة طويلة للغياب عن الملاعب، ويلتحق صلاح ببطولة كأس العالم بشكل طبيعي”.

كما صرح الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطنى الأول، أنه بناء على الاتصال الهاتفى الذى جمعه بالجهاز الطبى لنادى ليفربول، فإن إصابة محمد صلاح – وفق المسئولين بناديه الإنجليزى – فى مفصل الكتف

 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق