.

logo




المطربة: سوما تثير القلق بحالتها الصحية

مشاهد المملكة: أثارت المطربة المصرية سوما قلق الجمهور وزملائها الفنانين على حالتها الصحية بعدما كشفت قبل أيام مرورها بأزمة صحية، وطالبت الجمهور بالدعاء لها، والدعاء كذلك لزميلتها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ودونت سوما عبر حسابها على فيسبوك: “بطلب منكم الدعاء لي بالشفاء في الأيام المفترجه دي ولكل مريض.. محتاجين دعواتكم وللفنانة ياسمين عبد العزيز”، ولاقت تدوينة سوما تفاعل قطاع كبير من جمهورها الذين تمنوا لها الشفاء العاجل قبل أن تنكشف تفاصيل جديدة عن حالتها في الساعات الماضية.

ووفق الأنباء فإن سوما تعاني من خلل في الهرمونات مشاكل في اغلدة، وهو ما تسبب في دخولها العناية المركزة بأحد المستشفيات، وحرص عدد من النجوم على الدعاء لصديقتهم بالشفاء العاجل.

وعلقت الفنانة رنا سماحة: “انا عارفة انك قوية يا سوما وهتبقي زي الفل يا حبيبتي وهتعدي أي صعب يا غالية يا جميلة من جوة ومن برة، ادعولها يا حبايبي ربنا يحفظها ويشفيها ويخليها لبيتها وجوزها وبناتها وجمهورها وكل اللي بيحبوها يا رب”، كذلك نشرت الفنانة ريهام عبد الحكيم صورة لها مع زميلتها سوما وعلقت قائلة: “يااااارب بحق الأيام المفترجة إشفي سوما وعافيها وتقوم لنا ولبيتها وأولادها بألف سلامة”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق