.

logo




بالفيديو .. أول تعليق من والد حلا شيحة على أزمتها الأخيرة : ابنتي “مخطتفة”

مشاهد المملكة: وجه الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة اتهاما مباشرا إلى زوجها الداعية معز مسعود بأنه السبب وراء البيان المسيء إلى الفن، مؤكدا أن ابنته “مختطفة” وأن استدراجها للزواج كان “كمين” مطالبا بالتوقف عن الهجوم عليها لحين استقرارها نفسيا، ونفى تماما عودة حلا إلى ارتداء الحجاب.

وأضاف أحمد شيحة باكيا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: مينفعش الموضع ده.. دي بنت مصر.. والأزمة انطلقت بعد عرض الفيلم بـ 21 يومًا.. وما حدث هو مجرد ضغوط على حلا.

وتابع أحمد شيحة أن هناك أيادي تعبث من أجل عمل كمين لبنتي التي تحب عملها وزملاءها.. وحدثت لنا صدمة من قرار ابنتي بالاعتزال.. وأنا تحدثت مع تامر حسني، وقدمت له التهاني على نجاح الفيلم.

واصل قائلا: حلا داخلها فنانة ولا تستطيع أن تعيش بدونها، عمرها ما غلطت في حد من زملائها وتحب الوسط بكل معنى الكلمة، ومتأكد بوجود أياد أخرى تبعث من أجل عمل كمين لابنتي الطيبة المحبة لبلدها وزملائها والفن لاستقطابها مرة أخرى.

وأشار أحمد شيحة إلى أنه تحدث مع ابنته، وعلمنا أنها تعاني من ضغوط.. وأنا كأب ضد بيان ابنتي المنشور عن الفن، ولا أقبل أن أي شخص يختطف ابنتي.. حلا بنتي مختطفة.. وحتى الآن حلا شيحة غير محجبة.

واستنكر قرار شطبها من نقابة المهن التمثيلية لأن الأمر يحقق لتلك الجهات أهدافها، موضحًا أنه تحدث إلى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وطلب منه التريث ومعرفة حقيقة الموضوع.
وأكد أن الكلام الذي نشرته حلا ليس كلام ابنته أو طبيعتها، متابعًا وهو يبكي: لم أتحدث إليها ولم تتحدث إلي منذ 10 أيام، والدتها كلمتها وعاتبتها جامد وكانت مترددة في ردودها على أمها، ولا أقبل أن تُختطف ابنتي الفنانة.

وأشار إلى أن ابنته خلعت الحجاب وعادت إلى الفن بكامل إرادتها، معلقًا: حزين إن الناس عملت نفسها قضاة دون تفكير، ابنتي فنانة مش صغيرة مينفعش تتدفن وتتهاجم بالطريقة دي.. لم ترتدي الحجاب حتى الآن، لا قالت هتحجب ولا هعتزل.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق