.

logo




شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف آخر تطورات حالتها الصحية

مشاهد المملكة: كشف الفنان وائل عبد العزيز، تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام الماضية.

وكتب وائل عبد العزيز، في منشور عبر حسابه موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“: ”الحمد لله أحسن كتير من امبارح“.

وانهالت التعليقات على منشور ”وائل“، حيث قال أحد المتابعين: ”اللهم لك الحمد والشكر حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ربنا يتمم شفاها علي خير عاجلا ليس اجلا“، وتابع آخر بقوله: ”الحمدلله على كل حال ربنا يطمنك عليها يا وائل وتقوم بالسلامه إن شاء الله“.

وكانت ياسمين عبد العزيز أجرت عملية لاستئصال ورم ليفي في الرحم، وأصيبت بتلوث في الدم أثناء الجراحة، وتسببت مضاعفات تلوث الدم في نقلها إلى العناية المركزة بمستشفى السلام الدولي، حيث دخلت في غيبوبة، قبل أن تفوق منها مؤخرا.

وكان أحمد العوضي أعلن عن مرور زوجته ياسمين عبد العزيز بأزمة صحية احتجزت على أثرها في أحد المستشفيات، مطالبا الجميع بالدعاء لها لكي تمر من محنتها بسلام، وسرعان ما بدأ العديد من الفنانين في طلب الدعاء لياسمين.

من ناحية أخرى، كان الدكتور حاتم شومان، الطبيب بمستشفى السلام الدولي، كشف تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تضارب معلومات حولها اليومين الماضيين، مؤكدًا أنها أيام وستغادر المستشفى.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق