.

logo




تشبيه نورة العميري بالأميرة ديانا في أحدث ظهور للأولى- فيديو

مشاهد المملكة: شبّه عدد من متابعي الفاشينيستا الكويتية الشهيرة نورة العميري بالأميرة الراحلة ديانا، بعد خضوع الأولى لجلسة مكياج، أطلت فيها بشكل مختلف حسب رأيهم.
وشاركت العميري مقطع فيديو خضوعها لجلسة مكياج للجمهور، فحظيت بتفاعل واسع، مشيرين إلى اختلاف ملامحها بعض الشيء، فيما قال البعض إنها بهذا “اللوك” الجديد بدت شبيهة بالأميرة ديانا.

لكنّ متابعين آخرين سخروا من تشبيه نورة العميري بالأميرة الراحلة ديانا، ولم يخل الأمر من بعض التعليقات التي وصفت بـ “المتنمرة” ضد الفاشينيستا الكويتية، وهو ما أغضب شريحة كبيرة من محبيها الذين علقوا بأنها ليست هي من شبهت نفسها بالأميرة ديانا، ولا يحق لأي كان التنمر على شكلها، وأن الانتقاد عادة يكون للتصرفات فقط.
وجاء في التعليقات: “وأنا اتفق، كان عاد يقصد لون الشعر بعد صبغتها الأخيرة”، وفي تعليق آخر: “مابقي احد ماشبه نفسه في الاميره ديانا، الحمدلله انها ماتت قبل تشوف اشباهها اللي ما يشبهونها”.

فيما قالت إحدى المتابعات: “الحمدالله انها ماتت ولا كان عاشت مصدومة طول عمرها ودخلت بعدها مستشفى الأمراض النفسية”.
وتساءل عدد كبير من الجمهور عن سبب خضوع العميري لجلسة التصوير هذه، وهل السبب زواجها من دون إعلان؟ خاصة وأنها كانت قد أعلنت قبل مدة عن خطوبتها دون الكشف عن هوية العريس أو ملامحه.
كما انهالت الأسئلة على نورة العميري حول موعد زواجها وفي حال لم تتزوج، لكنها التزمت الصمت ولم تؤكد أو تنفِ هذه الأخبار بسبب حرصها على إبقاء حياتها الخاصة بعيدة عن الجمهور.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق