.

logo




الكشف عن قيمة مسروقات داود حسين.. والفنان يعلق -فيديو

مشاهد المملكة: شارك الفنان الكويتي داود حسين الجمهور بمقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام، بعد تعرضه للسرقة مؤخرًا، حيث قدم بلاغًا رسميًا للشرطة اتهم فيه وافدًا سيريلانكيًا بسرقة مبلغ مالي بقيمة 8000 دينار، أي ما يساوي حوالي 26 ألفًا و600 دولار تقريبًا. وقال حسين في الفيديو إن الأنباء التي راجت حول تعرضه للسرقة صحيحة، موجهًا الشكر لكل من وقف بجانبه خلال الساعات الماضية، مشيرًا إلى أن التحقيقات ما زالت جارية من أجل الوصول إلى السارق.

وأضاف الممثل الكويتي أنه لم يظهر أي جديد حتى الآن بشأن حادث السرقة، مشيدًا بكل من قرر الوقوف بجانبه ودعمه في تلك الأزمة. وعلق في الفيديو الذي شاركه مع الجمهور: “أشكر مواقف بعض الرجال الأصدقاء الحقيقين، اللي يتصلون اللي يخافون عليك يقولوا اللي تؤمر عليه يا أبو حسين، ما أبي شيء، انتوا صداقتكم ومحبتكم لي كنز حقيقي، شكرًا لكم وما قصرتم”. ولفت داود حسين: “عندما يسكر بوجهك باب فهو يفتح أبواب كثيرة، وأقسم بالله ربنا عطاني كتر اللي راحوا 10 مرات.. شكرا ومحبتي لكل اللي سأل عني”.

يذكر أن الفترة الحالية شهدت سرقة العديد من النجوم كان بينهم الفنان سيد رجب الذي تعرض لسرقة فيلته الخاصة من قبل خفير سابق للمكان، حيث تسلل السارق عبر السور بالاشتراك مع آخرين، ووضع السم لكلبي الحراسة داخل طعامهما، ثم دخلوا الفيلا وحصلوا على بعض الأغراض، في ظل غياب الفنان المصري وأسرته.

وكذلك الفنانة المصرية إلهام شاهين، التي تعرضت فيلتها للسرقة كذلك من قبل شاب متهم في قضايا سابقة، وذكرت وقتها أنها علمت بالسرقة من حارس الفيلا خاصة وأنها لا تقيم بها. فيما كشفت الفنانة السعودية وعد عبر مقطع فيديو مؤخرًا عن انشغال وقتها بتداعيات حادث سرقة تعرضت له من قبل عاملتها المنزلية التي هربت وسرقت لها أربع أساور ذهب ثمينة كانت الفنانة تضعهم في غرفتها قيد الاستخدام الدائم لها، لكن تم القبض على تلك العاملة.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق