.

logo




شاهد: أول رد من “مسلي آل معمر” بشأن “تبليك” جمهور النصر على “تويتر”.. ومفاجأة بشأن ما يفعله عند الاستيقاظ من النوم

مشاهد المملكة: نفى رئيس مجلس إدارة نادي “النصر”، مسلي آل معمر، صحة ما يشاع بشأن حظره جماهير نادي “النصر” على حسابه في موقع “تويتر” بسبب اختلاف الآراء، مؤكدًا أنه يقرأ يوميًا تقريرًا إعلاميًا بشأن ما يطرحه الجمهور وما يدور في الإعلام عند الاستيقاظ من النوم.

وقال “آل معمر” في مقابلته مع “برنامج كورة” على قناة “روتانا خليجية”: “أنا ما بلكت جماهير الأندية الأخرى عشان أبلك جمهور النصر اللي هو رأس المال.. بدون الجمهور وش قيمة النصر ومسلي أو أي لاعب في الفريق؟.. الجمهور هو رأس مال النادي”.

وأضاف: “بالنسبة للتبليك أنا أكثر واحد أتقبل الآراء وأنا في الأصل إعلامي ولازم أتقبل الآراء.. ونادرًا إني أبلك”، مستدركًا حديثه، بقوله: “فيه واحد صديقي بلكته اسمه (سعيد) وأصدرت قرار وأرجعه.. أنا وجمهور النصر نتصافى.. وهحل الموضوع معه”.

وشدد “آل معمر” على أنه “مستحيل أبلك أي مشجع نصراوي.. تهمني آراء ومقترحات جمهور النصر، وواجب علي إني أسمع من محبي ومشجعي النصر وحقهم عليّ.. لكن القرار في الأخير يُتخذ من إدارة النادي وأنا المسؤول عنه”.

وختم رئيس “النصر” بقوله: “الإخوان في المركز الإعلامي يعطوني يوميًا تقرير عن ما يطرح في الإعلام والتفاعل مع حساب النادي، أول ما أصحى أشوف التقرير وأتابع وش انكتب.. أي مشجع يمنشن حساب النادي وعنده وجهة نظر تجيني.. وسوينا إيميل يمكن خلال يومين يُعلن عنه اللي عنده مقترح أو مبادرة يرسلها”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق