.

logo




بعدما اعتبروه تدخلاً في شؤون النادي .. تركي آل الشيخ يوجه رسالة لجماهير الأهلي المصري

علق رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، الأربعاء، على الحالة التي سادت جمهور الأهلي المصري ، بعد رسالته الأخيرة بعد خروج الأحمر من كأس مصر؛ حيث وعد بإمدادهم بجهاز فني على أعلى مستوى.

واعتبر جماهير الأهلي رسالة تركي آل الشيخ بمثابة تدخل في شؤون الأهلي المصري، وتقليل منه ومن جهازه الفني؛ وهو ما أشغل غضب جماهير القلعة الحمراء التي طالبت بسحب العضوية الشرفية من آل الشيخ.

وقال ” آل الشيخ ” عبر حسابه الرسمي على ” فيس بوك ” : ” فسر البعض استعدادي للدعم السريع للنادي الأهلي بصفتي مشجعاً أهلاوياً قبل أن أكون رئيساً شرفياً للقلعة الحمراء، على أنه تدخل بل وحاول البعض من أصحاب المصالح الخاصة والأغراض البعيدة عن الرياضة أن يصوروا للجمهور الأمر على أهوائهم ” .

وتابع: ” مشاعري ومحبتي تحركني دائماً وسريعاً نحو النادي الأهلي، تأكيداً للعشق الذي أحمله تجاه هذا الكيان والرابط بيني وبين جماهيره الوفية ” .

واستكمل: ” فمثلما من حق أي أهلاوي أن يحزن ويغضب من الكبوة الأخيرة وغير المعتادة في السنوات الأخيرة.. حزنت وتحركت بنفس الدافع المحرك لأي أهلاوي حزين لنتائج ناديه، ويأمل سريعاً وضع حلولاً فقط لا غير، فهذا هو حق الأهلي وجماهيره العظيمة علي وعلى كل محب، وأخيراً أكرر ما كتبت من قبل و أدعو الجماهير الحمراء للوقوف مع الفريق في ظروفه الحالية ” .

واختتم حديثه: ” ولتكن مباراة الترجي المهمة هي عودة البطل للانتصارات في مشوار الوصول لمنصة التتويج الأفريقي، والمشاركة في عرس كأس العالم للأندية من جديد بدعم وتكاتف الجميع ” .


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق