.

logo




دعوى ضد الفنان محمد رمضان بتهمة القتل !

مشاهد المملكة: تقدم محامي مصري ببلاغ عاجل للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان لتعمده قتل الطيار أشرف أبو اليسر معنويًا، وذلك في ظل موجة كبيرة من الاستياء الجماهيري، عقب انتشار نبأ وفاة الطيار نتيجة لتدهور حالته الصحية.

وذكر الدكتور سمير صبري المحامي في البلاغ المُقدَّم أن المبلغ ضده (محمد رمضان) منذ أن ظهر مع الطيار أبو اليسر وتعمد التصوير معه داخل كبينة الطائرة، تسبب له في عدد لا حصر له من المشكلات بدأت بفصله من عمله ومنعه من مزاولة المهنة، وانتهت بوفاته.

وأكد صبري في بلاغه بأن المبلغ ضده قام بارتكاب جريمة القتل العمد باستخدام الوسائل المعنوية والمعاقب عليها قانونًا، وطالب بإصدار الأمر بالتحقيق في بلاغه وإصدار الأمر بمنع المبلّغ ضده من السفر وإصدار الأمر بضبطه وإحضاره وإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وأوضح المحامي، أن الأمر ازداد سوءًا للطيار بعدما رفع دعوى تعويض ضد الفنان عن الأضرار التي لحقته من جراء فعل المبلغ ضده وتم إصدار أمرًا قضائيًا يلزمه بأداء مبلغ 6 مليون جنيه تعويضًا عن الأضرار التي لحقت بالطيار، إلا أن استهانة “رمضان” بالحكم أصابت المرحوم باكتئاب نفسي.

وأشار المحامي إلى أن الفيديو الذي ظهر فيه الفنان وهو يلقي دولارات في المياه، تسبب في أذى كبير للطيار أصيب بعدها بالاكتئاب النفسي والأمراض العديدة دخل على أثرها العناية المركزة، خاصة بعدما وصل إليه أن محمد رمضان لن يقوم بصرف ذلك التعويض، حتى انتهى الحال به بأن لقى ربه.

وأضاف صبري أن الفعل الذي قام به المبلغ ضده يعد مجرّما قانونًا، فقد ارتكب جريمة قتل النفس والمعاقب عليها بقانون العقوبات مستخدمًا التأثير النفسي والمعنوي على المجني عليه، فجريمة القتل بالوسائل المعنوية هو إزهاق روح إنسان آخر دون المساس بجسمه وإنما يحدث بانفعالات تؤثر على عمل أعضائه الداخلية أو تعطلها مما تؤدي إلي وفاته.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق