.

logo




شاهد: حلا شيحة تهاجم الجمهور دفاعا عن زوجها معز مسعود

مشاهد المملكة: شنت الفنانة المصرية، حلا شيحة، هجوما لاذعا على بعض متابعيها عبر إنستغرام، كانوا قد انتقدوها وسخروا من تعبيرها عن حبها لزوجها الداعية الإسلامي، معز مسعود.
وشاركت شيحة صورا لزوجها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” حيث يتابعها أكثر من مليوني و300 ألف شخص، وكتبت عنه: “الحب كله، مفيش كلام يصفك ويصف غلاوتك عندي، أجمل سند وأطيب قلب وأحن زوج، ربنا يخليك ليا”.

هذه الكلمات أثارت عددا كبيرا من متابعيها الذين سارعوا للرد عليها بتعليقات ساخرة من مسعود بسبب زواجه وطلاقه المتكرر، فقالت إحد المتابعات “بكرة يزهق منك ويلاقي الي احلى منك و يطلقك زي ما عمل مع الي قبلك”.
وطالبها آخرون بعدم الاستعجال والحُكم على قصة حبهما من البداية، “لا تحكمي على البداية لاتستعجلي”، “اهو نفس الكلام الي كانت تقولو زوجتو السابقة استني علي رزقك”.
بدورها، لم تنتظر طويلا حلا للدفاع عن زوجها وقالت ردا على تلك التعليقات: “ما شاء الله في ناس بترد بثقة عارفة كل حاجة عن معز وعني كأنهم وسطنا كل ثانية، مش مصدقة، لأ وكلا إيه جامد جامد جامد الصراحة”.
وأضافت “في ناس نفسيتها تعبانة فعلا يا حرام ما بيصدقوا يلاقوا أي حاجة يتكلموا فيها وخلاص، أهم حاجة لفتت نظري الثقة في الكلام والهمة في الرد ما شاء الله ولأ وفن في الرد والتعليق”.
واحتفل الزوجان حلا ومعز بعقد قرانهما، يوم الـ 8 من فبراير/ شباط الماضي في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، علما أن مسعود سبق له وأن تزوج 4 مرات، الأولى في العام 2003، عندما ارتبط بملكة جمال الجامعة الأمريكية وتدعى سارة.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق