.

logo




مادلين طبر تطلق حملة للضغط على محمد رمضان.. هذا ما أوضحته

مشاهد المملكة: كشفت الفنانة اللبنانية المقيمة بمصر، مادلين طبر في عن سبب إطلاقها هاشتاغ #رمضان_الإنسان_تنازل_للورثة، قائلة: “لا تعليق زيادة على ما نشرت، حيث انني لا أسعى لسخافة الترند.. فقط الموقف كالتالي يبدو أنني متأثرة ببعض ما أقوله فهو موقف إنساني وتلك الطريقة هي ما تنشره بسرعة”.

وأضافت طبر: “اتهزيت لما عرفت أن الطيار مات ولسه المحكمة في مرحلة الاستئناف.. وبما أن محمد رمضان بيهتم بالسوشال ميديا.. اتمنيت عدم الاستمرار بالمحاكمة بعدما أولاد الطيار خسروا سندهم في الحياه.. فالأب لا يعوض”.
يذكر أن مادلين طبر وجهت رسالة إلى محمد رمضان عبر صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قالت: “هاشتاغ رمضان الإنسان تنازل للورثه عرفتك زميلا طيبا وشابا طموحا”.
من فضلك بعد وفاة الطيار المصري أشرف أبو اليسر رحمه الله.. لا تكمل قضية الاستئناف عليه، فعياله محتاجين الفلوس اكتر منك “.
وكان الطيار أشرف أبو اليسر قد توفى نتيجة أزمة صحية دخل على إثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات، وقد انتصر الراحل في قضية التعويض ضد الفنان محمد رمضان وحصل على ما يقارب الـ 130 ألف دولار وهو ما استأنف عليه الأخير.
يُشار إلى أنه تم انزال عقوبة على الطيار بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة من هيئة الطيران المدني إثر أزمته مع رمضان.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق