.

logo




شاهد .. ملحن مصري : أنا أشطر من الشيطان.. وعمرو دياب ليس مطربًا

مشاهد المملكة: اعترف الملحن المصري حلمي بكر، بأنه يعيش وحيدًا، ولا أحد يخدمه في شقته التي يسكن بها، لكن الذي يشعر به هو خوفه من وفاته، دون أن يسأل عنه أحد.

وتابع الموسيقار المصري حديثه: “أنا أشطر من الشيطان، لأن الشياطين لما بيشوفوا الإنسان بيقولوا أنتوا بتلبسونا التهمة ليه، أنتوا بتعمل أكتر من كده”.

وعلق على أحد المواقف مع المطربة أم كلثوم، وقيامه بإغلاق الهاتف بوجهها قائلًا: “لما قفلت السكة في وش أم كلثوم كنت مرعوب منها، عبد الوهاب محمد إداني التليفون وقالي كلمها، مكنتش مصدق فقلت في بداية المكالمة نعم يا أختي، قالتلي أخرس يا قليل الأدب، فقفلت السكة في وشها، مكنش في دماغي إنها السيدة أم كلثوم”.

ولفت في سياق الحلقة أيضًا، إلى أنه لم يهاجم الفنان عمرو دياب، لكن هناك فرقًا بين الغناء والطرب فهما أمران مختلفان وفق وصفه، مشيرًا إلى أن الغناء لغة عالمية، أما المطرب فهو يغني على خط واحد لأنه سيرتجل: “مقولتش لعمرو دياب يغني، هو بيغني بطريقته عشان يبقى مغني، لكنه مش بيقدم طرب، ومحمد فؤاد أيضًا مُغني”.

وعلق بكر: “لكن أزمتنا الأخيرة هي موضة إن لو حد عاوز يشتهر يخلي حلمي بكر يشتمه”.

وحول ما إذا قدم للوسط الغنائي شاهيناز، رد: “سقطت في الإذاعة والتلفزيون والنقابة وأنا رئيس اللجنة، وصوتها مش بيعجبني وليس لها صوت”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق