.

logo




بعد إطلاق صاروخ باليستي.. شاهد: ضحكات جنونية لزعيم كوريا الشمالية تثير قلق أمريكا..

لاقت مجموعة من الصور، لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، وهو يضحك بطريقة جنونية، انتباه وسائل الإعلام العالمية، بعدما أصدرت بيونغ يانغ لقطات تظهر – على ما يبدو – لحظة إطلاق صاروخ باليستي عابر للقارات.
وأظهرت الصور التي نشرتها وكالة الأنباء المركزية الكورية، يوم الخميس، كيم في سعادة غامرة وهو يتابع الأوضاع في غرفة على شاشة أمامه، جالساً على كرسي ومرة واقفا وهو يحمل سيجارة، ويبدو من حوله القادة المساعدين وهم يبادلونه الفرحة التي تبدت في ضحكة متسعة.
من جهة أخرى، قالت السفيرة الأميركية بالأمم المتحدة نيكي هالي: “إن إطلاق كوريا الشمالية لصواريخ يعتقد بعض المراقبين أنها يمكن أن تصل إلى واشنطن وكامل الساحل الشرقي للولايات المتحدة، يقربنا من الحرب”.
وأكدت “هالي” خلال اجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولي: “إنه إذا كانت الحرب تأتي نتيجة لأعمال عدوانية جديدة مثل إطلاق الثلاثاء، فلن نخطئ بأن النظام الكوري الشمالي سيدمر تماما”، متابعة: ديكتاتور كوريا الشمالية اتخذ قراراً يقربنا من الحرب أكثر مما يبعدنا عنها.
وهددت إدارة ترمب بفرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية، بعد أن كسرت حكومتها المنعزلة عشرة أسابيع من الهدوء النسبي، باختبار سلاحها الأقوى على حد زعمها.

ليصلك كل جديد من موقع مشاهد … يمكنكم متابعتنا عبر موقع “تويتر” بالضغط : هنا


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق