.

logo




مقرب من شيريهان يكشف السبب الرئيسي لعودتها إلى الشاشة بعد 19 عامًا

مشاهد المملكة: كشف أحد المقربين من النجمة الاستعراضية شيريهان عن أسباب موافقتها على العودة إلى الشاشة من جديد بإعلان تلفزيوني بعد غيابها لمدة 19 عامًا تقريبًا.

وعادت شريهان بإعلان تلفزيوني لإحدى شبكات المحمول العالمية، الأمر الذي أثار العديد من الجدل حول أسباب عودتها بإعلان، خصوصاً أنه خلال السنوات الماضية كان يعرض عليها العديد من الإعلانات لكنها كانت تعتذر عنها.

وقال أحد المقربين من النجمة شيريهان في تصريحات خاصة لـ”فوشيا”: “عندما عرض المشروع على شيريهان لم توافق علية كونه إعلان تلفزيوني لكنها أعجبت به وتحمست له لأنها وجدته أشبة بالفيلم الموسيقي القصير، وهو من الواقع وليس من الخيال، حيث يحكي ما مرت به شيريهان على مراحل حياتها المختلفة بشكل بسيط غنائي استعراضي”.

وأضاف: “قربه من الحقيقة كان أحد الأسباب الرئيسية وراء قبول شيريهان للعودة للشاشة مرة أخرى من خلاله، أما بالنسبة لكم الاستعراضات وشعور البعض بأنها لم تكن كبيرة، فالحقيقة أن شيريهان قادرة على تقديم استعراضات أكبر وأكثر من ذلك بكثير لكن لابد أن نضع في الاعتبار عندما نحكم على المسألة أن الإعلان مدته لا تتجاوز الأربع دقائق”.

وتابع:” في تلك المدة البسيطة كان يجب أن نقدم الفكرة والرسالة الأساسية من الاستعراض وهي إعطاء الأمل للجمهور من خلال أكثر من موقف مرتبطين ببعضهم البعض من خلال الغناء والاستعراض، فليس بكثرة الاستعراضات ولكن بتوصيل الفكرة والرسالة وأظن أن هذا ما حققه الإعلان بالفعل”.

وكانت هناك العديد من التساؤلات حول أسباب عودة شيريهان، كما أنه كان مفاجأة بالنسبة للكثيرين، فحظي الإعلان على اهتمام الملايين من كافة أنحاء الوطن العربي.

وتعرض الإعلان لبعض الانتقادات منها عدم فهم الكثيرين لغرض الرسالة منه، وعدم فهم مضمون الإعلان، كما انتقد البعض الاستعراضات التي تضمنها الإعلان والتي قام على تنفيذها مصمم الاستعراضات هاني أباظة، وأنها لم تكن على القدر الذي يليق بعودة شيريهان “ملكة الاستعراضات” في الوطن العربي، وكان يجب احتواء الإعلان على قدر أكبر وأعمق من الاستعراضات التي اشتاق لها الجمهور على مدار سنوات طويلة وهي سنوات غياب النجمة شيريهان.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق