.

logo




حسن عسيري حديث السعوديين بعد مشاركته في رامز عقله طار

مشاهد المملكة: انطلقت أولى حلقات برنامج المقالب الشهير “رامز عقله طار” والذي يأتي هذا العام برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية، حيث يصور للمرة الأولى في أحد المواقع بالرياض.

وأضاف وجود نجم الكوميديا السعودي حسن عسيري نكهة خاصة للبرنامج، إذ دشن المغردون وسما يحمل اسمه ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر السعودية، وأشادوا خلاله بوجود عسيري ومشاركته في البرنامج. وجاء في التعليقات:” من أهم الممثلين في السعودية ما اخذ حقه” و” بالنسبة لي عسيري ينافس القصبي بكونه الاول في الكوميديا بالسعودية” و”الحلقة مره رهيبة وحسن عسيري أضاف للبرنامج”.

وتعتمد حبكة البرنامج في هذا العام كعادتها على عنصر مفاجأة الضيف، حيث تدور الأحداث حول دعوة الضيف لافتتاح مدينة ملاه ضمن “موسم الرياض” وهناك يتم استقباله عبر جولة يقوم بها الفنان السعودي الكوميدي حسن عسيري يرتدي فيها الضيف زياً بهوية الملاهي كجزء من الدعاية لها. وافتتح الفنان رامز جلال موسم برنامجه “رامز عقله طار”، على قناة MBC مصر، بمقلب وقع ضحيته المطرب أحمد سعد. واستعان رامز جلال بالممثل حسن عسيري، والمذيعة سارة مراد لإقناع أحمد سعد بأنه ضيف برنامج بعنوان Virtual Reality، ضمن جولة في مدينة ألعاب ترفيهية.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق