.

logo




إلهام الفضالة ترد على اتهامها بالترويج لتعدد الزوجات في أمينة حاف

مشاهد المملكة: خرجت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة عن صمتها لترد على الاتهامات الموجهة لمسلسلها الرمضاني الجديد “أمينة حاف”، بأنه يروج لتعدد الزوجات. وقلت الفضالة في ردّها إن هدف المسلسل ليس الدعوة للتعدد أو معارضته، ولكن شعارهم “شوف واستمتع” مثل كل الأعمال الكويتية السابقة التي تحدثت عن تعدد الزوجات ولم يوجه لها اتهامات. وأوضحت الممثلة الكويتية في مقابلة تلفزيونية، أن القائمين على مسلسل “أمينة حاف”، يريدون أن يتابع المشاهد قصة قد تكون خيالية أو حتى واقعية حسب ما يراه، ولكن المهم أن يستمتع بالعمل خلال الصيام ويساعده على تغيير الجو خلال الجلوس بالمنزل بسبب كورونا.

وأشارت إلهام الفضالة إلى أن العمل اجتماعي وتتم مناقشة قصته بشكل “لايت كوميدي”، الذي يحبه الجمهور ويدخل قلوبهم بسرعة، مبينة أنها تعمل منذ عدة سنوات مع مؤلف العمل علي دوحان بسبب خفة أعماله وتحقيقها للنجاح وجذبها للمشاهد. وتابعت الفنانة حديثها أن دور أمينة الذي تقدمه يمر بثلاث مراحل، في المرحلة الثالثة ستكون هناك مفاجأة كبرى تصدم الناس، لافتة إلى أنها حرصت ألا تقوم بدور المحجبة ولكن أن تكون الشخصية ترتدي عباءة وشيلة.

يذكر أن مسلسل “أمينة حاف” بطولة عبد الله الطليحي، وشهاب جوهر، وغرور صفر، ورندا حجاج، وخالد العجيرب، وطلال باسم، وشوق الهادي، وهو من إخراج سائد بشير الهواري، وتأليف علي دوحان. ويروي المسلسل صراعا بين الزوجات، وتدور أحداثه حول الزوجة الرابعة التي تنشأ بينها وبين ضرائرها العديد من الخلافات، مع تواجدهن في منزل واحد.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق