.

logo




بالفيديو.. قينان الغامدي يروي قصة عنوان ” فتح الهلال زين” الذي أثار الجدل وأغضب جماهير الهلال

مشاهد المملكة: روى الكاتب الصحفي قينان الغامدي قصة العنوان الذي تسبب في إثارة غضب جماهير نادي الهلال، كما كشف تفاصيل اختيار هذا العنوان “فتح الهلال زين” الذي تصدر صفحة الرياضة بجريدة الشرق التي كان يرأس تحريرها آنذاك.

وقال “الغامدي” خلال مقابلة عبر برنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية”، اليوم الثلاثاء، أنه أوكل مهمة رسم الصفحات والإخراج الفني للصحيفة إلى “إبراهيم أفندي”، نائب رئيس التحرير، الذي صاغ العنوان وتعهد بالمسؤولية عنه، وكان الهدف من العنوان الإثارة ولفت النظر إلى جريدة الشرق.

وأكد أن سبب موافقته على هذا العنوان هو الإلحاح الشديد من قبل “إبراهيم”، نائب رئيس تحرير الجريدة، وكان مبرره تحقيق انتشار أكبر لصحيفة الشرق كما قال إنه وافق على هذا العنوان لأن “إبراهيم” حريص على مصلحة الصحيفة، مشيرًا إلى أنه أجرى اتصالًا هاتفيًا بالأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال آنذاك قبل صدور العدد ولم يجد منه اعتراضًا على هذا الأمر بل كان يدافع عن الصحيفة بشدة عند صدور العدد، وكان يرد بنفسه على جماهير الهلال.

وشدد “الغامدي” على أن الهدف الرئيسي من العنوان هو الإثارة وليست الإساءة للهلال وجماهيره، مختتمًا بقوله ” هذا العنوان عمل حفلة لصحيفة الشرق وأصبحت كل الصحف والبرامج تتحدث عنها، وكافأت إبراهيم بعشرة ريالات عن هذا العمل”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق