.

logo




“ليس الهلال”.. شاهد: اللاعب السابق ” حسن حمران” يكشف عن المنافس الحقيقي للنصر في التسعينات

مشاهد المملكة: وجه مذيع برنامج “وينك” سؤالا للاعب نادي النصر السابق الكابتن حسن حمران، قال فيه:”وش البطولات التي حققتها في هذه الفترة مع النصر؟”.

ورد “حمران” خلال حواره ببرنامج “وينك” المذاع على قناة “روتانا خليجية”، قائلا:”أعتقد أني حققت مع النصر 4 أو 5 بطولات في الفترة التي كنت فيها بالنادي”.

وأضاف:”كان جيلا متمكنا، ولكن مستوى البطولات في هذه الحقبة الزمنية (فوتنا) بطولات كثيرة بسبب عدم مشاركتنا في بطولة كأس الاتحاد وما شابه ذلك”، لافتا:”ماجد عبدالله كان هدافا مؤثرا”.

وطرح المذيع سؤالا آخر على “حمران”، قال فيه:”وش السبب في عدم حصول النصر على البطولات في هذه الفترة؟”، فأجاب “حمران”، قائلا:”حققنا بطولات ولكن كانت المشاركة في مباريات المنتخب كثيرة جدا، إضافة إلى فقدان مهاجم مثل ماجد عبدالله كان مؤثرا على المنتخب أكثر من النصر”.

وحول المنافسة بين النصر والهلال في هذه الحقبة، ذكر:”منافسة الهلال والنصر صارت في آخر التسعينات ولكن المنافسة الحقيقية كانت بين النصر والأهلي في البطولات على مستوى المناطق والمملكة”.

وأوضح:” النصر والأهلي كانت هي الفرق المتسيدة على البطولات، وكانت بهما نجوما كبارا وهم أصحاب الريادة في تحقيق البطولات والمنافسة في التسعينات الهجرية”.

وأردف:” النصر والأهلي جلسوا على البطولات أكثر من 10 سنوات”، موضحا:”بدأت المنافسات بين النصر والأهلي ثم تحولت إلى النصر والهلال ثم بين الهلال والاتحاد حتى أصبحت الآن بين الهلال والنصر”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق