.

logo




المسيحيون البيض في أمريكا يرفضون أخذ لقاح “كورونا”.. والسبب مفاجأة!

مشاهد المملكة: قالت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، إن ملايين المسيحيين الإنجيليين البيض في الولايات المتحدة يرفضون تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بسبب معتقدات الإيمان لديهم وعدم الثقة بالعلم، وفقا لترجمة “المرصد”.

وذكرت الصحيفة في تقرير لها، أن المواطنين الأمريكيين من الطائفة الإنجيلية الرافضين لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا يبلغ عددهم نحو 41 مليون، أكد 45% منهم أنهم لن يتلقوا اللقاح.

وأوردت “نيويورك تايمز” تصريحات بعض أعضاء الطائفة الإنجيلية حول سبب رفضهم تلقي اللقاح؛ حيث قالت ستيفاني نانا، وهي مسيحية إنجيلية في إدموند بولاية أوكلاهوما، إنها لن تأخذ اللقاح لأنه يحتوي على “أنسجة خلوية مجهضة”.

من جانبه قال ناثان فرينش، الذي يقود الطائفية في تاكوما بولاية واشنطن، إنه تلقى رسالة إلهية مفادها أن الله هو المعالج والمنقذ النهائي: “اللقاح ليس المنقذ”.

من جانبها، قالت لوري أرمسترونج، أخصائية تغذية تؤمن بالكتاب المقدس من دالاس، إنها لا تحتاج إلى اللقاح لأن الله صمم الجسم لشفاء نفسه، إذا تم إعطاؤه العناصر الغذائية المناسبة.

وعلق المؤسس والمدير التنفيذي لمعهد الكوارث الإنسانية في كلية ويتون، جيمي أتين، على رفض هؤلاء أخذ اللقاح، مؤكدًا أنه “إذا لم نتمكن من جذب عدد كبير من الإنجيليين البيض لمواجهة هذا الأمر ، فإن الوباء سيستمر لفترة أطول بكثير مما يحتاج إليه”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق