.

logo




بالفيديو .. وزير التعليم : “إجازة المعلمين والمعلمات الصيفية طويلة وسنشغلها بالبرامج الاختيارية” .. ومغرد : ” خليها إجباري”

أعلن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى عن عزم الوزارة إطلاق مجموعة من البرامج التدريبية للمعلمين والمعلمات خلال فصل الصيف.

وقال العيسى في كلمة ألقاها ضمن فعاليات الملتقى العلمي الأول للتطوير المهني التعليمي بالرياض : ” “كما نعرف الإجازة الصيفية إجازة طويلة، وسنطلق إن شاء الله مجموعة من البرامج التي ستنفذ خلال فصل الصيف، وستكون اختيارية للمعلمين والمعلمات بحوافز متنوعة”.

وأشار في هذا الصدد إلى “رصد أكثر من 400 برنامج تدريبي سيعلن عنها في نهاية هذا الأسبوع أو الأسبوع القادم، وتستهدف المعلمين والمعلمات في كل التخصصات”.

وتباينت ردود الفعل بين النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، عبر هاشتاق #العيسى_إجازة_المعلمين_طويلة ، وقال المغرد ساخراً عبدالمجيد الجبير: “‏أتمنى أن تكون إجبارية وليست اختيارية فوقت فراغ المعلمين طويل جداً”.

وقال الإعلامي أيمن الغبيوي: “‏المعلم هو الموظف الوحيد في الدولة الذي لا يستطيع التمتع بإجازته بشكل اختياري، هو مجبور على وقت محدد .. ! كفاية استفزاز!”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق