.

logo




بالفيديو: محمد رمضان يطرح أنا البطل.. تمساح وشبل وزي الجوكر

مشاهد المملكة: طرح الفنان المصري محمد رمضان، مساء الأربعاء، أحدث أغانيه بعنوان “أنا البطل” عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، لتحظى بتفاعل واسع ومشاهدات عالية منذ نشرها.

وظهر رمضان في الفيديو بصحبة تمساح وشبل، بالإضافة إلى ارتدائه “ماسك” لشخصية الجوكر الشهيرة. وقد تم تصوير الفيديو كليب بشكل كامل بكاميرا واحدة لا تتحرك داخل مكتب.

كما ظهر محمد رمضان في الفيديو على نحو مختلف عما اعتاد عليه الجمهور في الكليبات السابقة من ظهوره عاري الصدر وارتدائه ملابس مختلفة وغريبة، وأطل هذه المرة بشكل واحد طول الكليب.

وارتدى الفنان المصري جاكيتا من اللون الأسود من دار الأزياء الإيطالية “Fendi، يصل ثمنه إلى 3.553 دولارًا، كما نسق عليه بنطلون باللون الأسود وتوب بيزك جراي. وتميز “رمضان” بالإفراط في ارتداء الإكسسوارات، حيث ارتدى سلسلة طويلة باللون الجولد، وخواتم في اليدين.

وأغنية “أنا البطل” من كلمات كالوشا الفنار، وإسلام شندي، وتوزيع موسيقي إسلام ساسو، وألحان كالوشا الفنار، وفكرة محمود رمضان، ومدير تصوير وائل درويش، ومونتاج إسلام حسن، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن لصاحبها محمود الشيخ، وبروديوسر نور ناجي، ومنتج فني محمد سعيد رضوان، وإخراج حسام الحسيني.

وعلق رمضان على طرح الفيديو بالقول:” دلوقتي على اليوتيوب “أنا البطل”، ثقة في الله نجاح ، محمد رمضان، Now on my YouTube channel #MR1 ”. وتفاعل مع منشوره العديد من متابعيه ومحبيه من بينهم الفنانة سمية الخشاب التي تفاعلت بتصفيق، وأيضاً لاعب كرة القدم محمد بسيوني قائلاً “إنت معلم ونمبر 1 جامد”. والجدير بالذكر أن آخر أعماله الغنائية فيديو كليب أغنية “مصباح علاء الدين” التي تم تنزيلها على تطبيق يويتوب في الأيام الماضية، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق