.

logo




توفيت وتركت 25 مليون يورو.. قسّمتها بطريقة مذهلة

مشاهد المملكة: توفيت عجوز من مدينة جنوة الإيطالية، تاركة ميراثاً بقيمة 25 مليون يورو لمقدمة الرعاية التي كانت تعتني بها ومجموعة من المؤسسات الخيرية.

على الرغم من عدم زواجها وإنجابها الأبناء، يبدو أن السيدة إيموندا ماريزا كافانا، التي توفيت في 9 ديسمبر/كانون الأول الماضي. عن عمر يناهز 96 عاماً، قررت إسعاد كل مَن ساعدها في حياتها. بتركها لتركة بهذه القيمة الكبيرة وتقسيمها بين مقدمة الرعاية والعديد من المنظمات غير الحكومية وبعض مستشفيات جنوة.

16 شخصاً وكياناً سيستفيدون من إرث معلمة الأدب المتقاعدة المتوفية، بما في ذلك مستشفى للأطفال وآخر في عاصمة إقليم ليجوريا. ذهبت إليه فيلا فاخرة بقيمة 3 ملايين يورو.

وتقع الفيلا التي ستذهب لمستشفى عاصمة إقليم ليجوريا، في موقع رائع بالقرب من البحر، حيث عاشت السيدة كابانا، وفقاً لموقع “فان بيدج” الإيطالي.

بالإضافة إلى استفادة المؤسسات الخيرية من الإرث، شمل أيضاً ابنة شقيقها وبعض الأصدقاء. كما لم تنس السيدة كافانا في الصفحات الـ13 من وصيتها. المرأة التي ساعدتها واعتنت بها في الأشهر الأخيرة، والتي خصصت لها 3.7 مليون يورو من الميراث.

واختتمت وصيتها بإعلان استعدادها للتبرع بالأعضاء، كما طلبت دفع إيجار منزل عاملة النظافة الخاصة بها لمدة 6 أشهر على الأقل.

وقبل وفاتها، أعدت معلمة الأدب السابقة، نعيها، إذ شكرت الأطباء الذين ساعدوها وجميع الطلاب الذين قابلتهم خلال مسيرتها الطويلة.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق