.

logo




تزوج من أميرة .. حياة حافلة للفنان الراحل “يوسف شعبان”

مشاهد المملكة: تداول متابعو الفنان المصري الراحل يوسف شعبان عقب الإعلان عن وفاته اليوم ، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، قصصًا كثيرة عن مسيرته الفنية ولقطات من حياته.

وكان من بين أبرز القصص زواجه من نادية إسماعيل شيرين ابنة الأميرة فوزية بنت فؤاد الأول أخت الملك فاروق آخر ملوك المملكة المصرية، وأنجب منها ابنته سيناء.

وتزوج شعبان من نادية ابنة الأميرة فوزية، عندما كانت تدرس في الجامعة الأميركية، ولم يكن يعرف أنها ابنة الأميرة فوزية، حيث تعرف إليها في إحدى الحفلات، وهناك تعلق قلبه بها.

أخبرها يوسف شعبان بحبه بعد أن تعرف إليها، ثم علم أنها من العائلة المالكة، فخشي من ردة فعل عائلتها، وعندما اعتقد الفنان أن العلاقة انتهت قبل أن تبدأ فوجئ بأنها توافق هي وعائلتها على هذا المطلب.

وتزوج يوسف شعبان بعدها من نادية وأنجب بعد ذلك ابنته وقرر أن يسميها “سيناء”، وعزا الراحل السر في هذه التسمية إلى الهجوم على العائلة المالكة.

ووفق المعلومات فإن العائلة المالكة كانت تتعرض للهجوم حاد، وتم اتهامهم بكونهم ليسوا مصريين، خاصة أن أصولهم من ألبانيا، لذلك قرر يوسف شعبان أن يطلق على ابنته اسم “سيناء”، وهو اسم أقدم ممن كانوا يهاجمون العائلة المالكة أنفسهم.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق