.

logo




شاهد: بهاء الكافي مع زوجها داخل بركة سباحة وسط الثلوج بملابسها الجريئة

مشاهد المملكة: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجمة برنامج “ستار أكاديمي” بهاء الكافي، تظهر فيه برفقة زوجها، وذلك بعد غيابٍ لفترة عن وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل التي حملها الفيديو، ظهرت بهاء بالمايوه وهي تتواجد في بركة سباحة وسط الثلوج، برفقة زوجها وشخصين آخرين، فيما تسأل زوجها عن درجة الحرارة في الخارج، ليقول لها إنها “سالب أربعة”، أما داخل البركة فهي 50، أي أنها تسبح بمياهٍ ساخنة، عكس ما يفعله بعض الرياضيين وهو السباحة في مياهٍ جليدية.

وتعرضت النجمة التونسية للعديد من الانتقادات من قبل متداولي الفيديو والمعلقين عليه، حيث كتبت إحداهن: “زوجها عادي بس التاني اش وضعه ياناس قرف”، وأضافت أخرى: “وين الغيره بين الزوجين ولا خلاص ما في رجال”.

في المقابل، نالت إطلالة بهاء إعجاب محبيها، وطالبوها بمواصلة بث صورها ويومياتها، وعدم الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي التي تربطها بهم.

وكانت بهاء الكافي قد نشرت مجموعة من الصور لها برفقة زوجها وأصدقائها، كانت إحداهن أثناء تواجدهم في البركة وعلقت عليها بالقول: “شكرا لك كورونا على جعلنا نستمتع بأشياء صغيرة في الحياة! مثل أن تدرك أن النسيم البارد يلامس وجوهنا، ونعجب بجمال الثلج وبصوته عندما يذوب ويسقط من أغصان الشجرة”.

وأضافت قائلةً: “سواء كنت تضحك بصوت عالٍ مع أصدقاء حقيقيين، أو تستمتع بالصمت، فكن ممتنًا لأنك ما زلت على قيد الحياة”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق