.

logo




ابنة شقيق كاظم الساهر تعلق على ضجة صورتها مع القيصر.. وهذا طموحها

مشاهد المملكة: علقت الشابة ندى الساهر ابنة شقيق الفنان العراقي كاظم الساهر على الضجة التي أحدثتها صورتها مع عمها، بعد أن تم تداولها على نطاق واسع بين المتابعين عبر مواقع التواصل.

وقالت ندى لـ”إي تي بالعربي” إن الصورة التي شاركتها معه تم التقاطها قبل حوالي عامين خلال تواجدهما في إسبانيا، مشيرة إلى أنها كانت تتوقع هذا الانتشار الكبير للصورة خاصة وأن عمها يتمتع بشهرة كبيرة في الوطن العربي ككل.

وأضافت الشابة العراقية أن كاظم دائمًا ما يعطيها النصائح وتعمل بها، معبرة عن فخرها بأن يكون كاظم الساهر عمها، وقالت “أنا فخر لي أن أكون ابنة أخيه والناس عرفتني عن طريق قرابتي به”.

ونفت ندى الكلام الذي قيل في بعض وسائل الإعلام عن أنها تمارس مهنة عرض الأزياء، وقالت “انشالله طموحي أن أكون سيدة أعمال ناجحة كوني أدرس إدارة الأعمال ولا زلت طالبة”.

وكان الجمهور قد تداولوا صورا للشابة ندى الساهر ابنة شقيق الفنان العراقي كاظم الساهر، وحظيت على ردود فعل واسعة بين المتابعين، متغزلين بجمالها.

الصور التي تم تداولها لم تكن جديدة، بل قامت ندى بنشرها عبر صفحتها على إنستغرام في أوقات مختلفة، ليتم إعادة الحديث عنها مجددًا، وتحديدًا تلك الصورة التي كانت برفقة كاظم الساهر وكتبت عليها:” كرييتك اني هذا عمي .. انتَ منو عمك؟”.

كما تم تداول صورة لها وهي طفلة برفقة “القيصر” أيضًا، وقالت إنّ الصورة يعود تاريخها إلى 22 عاما، إضافة إلى صور عائلية برفقته تنشرها من فترة إلى أخرى.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق