.

logo




بوصلة رقص وأحضان.. هكذا أنهت الفنانة منار حمزة خلافها مع أبناء شعبان عبدالرحيم

مشاهد المملكة: بادرت الفنانة اللبنانية منار حمزة في حل خلافها مع الفنان الشعبي المصري، عصام نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم. بعد أزمة الميراث التي فجرتها مؤخرا والتي دخلت في مشاحنات معه بسببها.

وفاجأت الفنانة منار أبناء المطرب شعبان عبدالرحيم وجميع الحضور بتواجدها في حفل زفاف ابنته، برفقة رجل الأعمال المصري هاني خلف أبو الذهب.

وعند وصول منار حفل زفاف إبنة عصام شعبان عبدالرحيم، قابلها بترحاب شديد. قائلًا: “بعد كل ما فعلتيه، لا أستطيع أن أقول لك عودي، أنتي في بلدنا ولذلك تكرمي وتفضلي”.

على الفور قامت منار بأخذ عصام شعبان عبدالرحيم بالأحضان والقبلات ردًا منها على كلامه، ليكون ما حدث بمثابة إعلان انتهاء الخلاف بينهما.

وقالت منار لعصام إنها لا تنسى فضل والده الفنان الراحل الفنان الكبير شعبان عبدالرحيم عليها.

وأدت منار وصلة وصلة رقص مع عصام وابنته، على أنغام المطرب الشعبي حمو بيكا الذي كان يحيي الزفاف، في أجواء من السعادة والفرح.

وقالت منار في تصريحات صحفية خلال تواجدها في حفل الزفاف: “الأزمة انتهت تماما ولا يجب أن أقاضي أبناء شعبان عبدالرحيم. من أجل الميراث؛ لأن والدهم صاحب فضل علي، وفى النهاية هم إخوتي ومن الصعب أن أقف أمامهم”.

وأضافت منار: “حين علمت بزفاف ابنة عصام، كنت حريصة على الحضور من أجل مشاركتهم الفرحة وإنهاء الخلاف بصورة ودية. وقد ساعدني في ذلك رجل الأعمال هاني أبو الذهب، والذي تربطه علاقة طيبة بأبناء شعبان عبد الرحيم”.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق