.

logo




شاهد: نجل أميرة الناصر يهددها ويعلق: مخها ضارب.. ويهاجم طليقها

مشاهد المملكة: يبدو أن ماجد نجل مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أميرة الناصر؛ قد نجح في إقناع والدته في العودة للحجاب مرة أخرى، بعدما تخلت عنه مؤخرا، حيث هددها بأنه سيتركها ويذهب ليعيش مع والده حال استمرت دون الحجاب بعد انفصالها عن “مشعل الخالدي” لأنه يرى أنه مهما حدث لا يصح أن تتخلى والدته عن عادتها وتقاليدها.

وظهرت أميرة الناصري في فيديو مع نجلها في مقطع فيديو بثه عبر حسابه علي موقع “سناب شات”، وهي مرتدية الحجاب مرة أخرى، الأمر الذي أثار الجدل حول عودتها إليه من جديد.

ومما يرجح فكرة عودتها للحجاب مرة أخرى التهديدات التي أطلقها نجلها في أول الفيديو، كما أنه طلب من متابعيه أن يطلبوا من والدته أن تعود لحجابها وإلا سيسافر إلى مدينة الرياض ليعيش مع والده ويبتعد عنها.

كما بين “ماجد” أن طليق والدته تسبب لها في حالة سيئة جعلها تغير من عادتها وتقاليدها، موضحا أنه لا يقدر على إقناعها بالعدول عن قرار ترك الحجاب الذي يخالف العادات والتقاليد والدين الإسلامي، لافتا إلى أنها ملتزمة بالصلاة وكانت تقول له إنها مستحيل أن تتخلى عن حجابها وهو ما جعله يتفاجأ من تصرفها.

وأشار إلى أن طليق والدته مشعل يريد زيادة متابعيه ومشاهداته من وراء تعنيف أميرة الناصر، قائلاً إن والدته “مخها ضارب”، حيث إنه كان يتوقع منها أي شيء بخلاف ترك الحجاب، كونها كانت تتمسك به أكثر من أي شيء في السابق.


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق